رئيس الحكومة يدعو الى متابعة نتائج مشاركة تونس في اجتماعات الربيع لسنة 2024 - سبق 24

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الحكومة يدعو الى متابعة نتائج مشاركة تونس في اجتماعات الربيع لسنة 2024 - سبق 24, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 05:59 مساءً

رئيس الحكومة يدعو الى متابعة نتائج مشاركة تونس في اجتماعات الربيع لسنة 2024

نشر في المصدر يوم 24 - 04 - 2024

378345
دعا رئيس الحكومة أحمد الحشاني الى مواصلة متابعة كل مخرجات لقاءات واجتماعات الوفد التونسي المشارك في اجتماعات الربيع لسنة 2024 في ظل تأكيد الوفد تثمين شركاء تونس لقدرة اقتصادها على الصمود.
وأشرف الحشّاني،صباح الإربعاء بقصر الحكومة بالقصبة،على جلسة عمل وزارية حضرتها وزيرة الاقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي، ومحافظ البنك المركزي التونسي فتحي زهير النوري، للنظر في نتائج مشاركة تونس في ملتقيات الربيع للمجتمع المالي الدولي(صندوق النقد الدولي والبنك الدولي) التي انعقدت من 15 الى 19 افريل 2024 بالولايات المتحدة الأميركية.
وأكد الحشاني، في سياق متصل،أهمية متابعة كل المخرجات وخاصة التقنية منها بصفة مستمرة وذلك في اطار الحرص على العمل الجماعي المتواصل ليستعيد الإقتصاد التونسي توازناته على المدى القصير والمتوسط وفق بلاغ أصدرته رئاسة الحكومة.
واستعرض الحضور مخرجات الإجتماعات واللقاءات التي كانت ايجابية ومثمرة خلال مشاركته الوفد ممثلا للدولة التونسية الموحدة في مختلف الفعاليات لهذا الملتقى العالمي، علما وان تونس تشارك فيه بصفة دورية في كل سنة كسائر دول المجتمع الدولي.
وأكدوا تثمين جميع شركاء تونس لقدرة اقتصادها على الصمود وقدرتها على مواجهة تداعيات الصدمات في ظل الاضطرابات التي يعيشها العالم اليوم.
ولاحظوا تأكيد كل الأطراف من مستثمرين وبنوك وفاعلين اقتصاديين مواصلة الشراكة المستدامة مع تونس في جميع المجلات وعلى الاستعداد لمزيد الترفيع من قيمة التمويل للمشاريع الكبرى والاصلاحات الهيكلية التي برمجتها الدولة التونسية.

.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق