الزمالك أصبح ملزمًا بدفع غرامة بو طيب بالفوائد - سبق 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك أصبح ملزمًا بدفع غرامة بو طيب بالفوائد - سبق 24, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 05:39 مساءً

يستمر البحث عن موقف نادي الزمالك بعد إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، والذي حصل على حكم نهائي بالحصول على 2 مليون و400 ألف يورو، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل غرامة اللاعب المغربي خالد بوطيب.

غرامة خالد بوطيب

وكانت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكماً نهائياً بحصول خالد بوطيب على مليون و900 ألف يورو بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وكانت خطوة نادي الزمالك في الفترة الماضية بعد الحكم النهائي لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب، الذهاب للمحكمة الفيدرالية من أجل إيقاف الحكم بشكل مؤقت، ونجح الفريق في إبرام العديد من الصفقات الهامة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية تجنبا لإيقاف القيد من جديد.

خالد بوطيب
خالد بوطيب

وانتهت مدة الاستئناف في المحكمة الفيدرالية وأصبح نادي الزمالك ملزماً بدفع مبلغ 2 مليون و400 ألف يورو وبالفوائد كاملة لصالح اللاعب المغربي خالد بوطيب.

محاولات نادي الزمالك لحل الأزمة دوياً

وتواصل نادي الزمالك في الفترة الماضية مع خالد بوطيب ومحاميه من أجل حل الأزمة بشكل ودي وتقسيط المبالغ المالية ورفع القيد ولكن لم يتم التوصل لأي اتفاق حتى الان بين الثنائي.

خالد بوطيب والزمالك

وتعاقد نادي الزمالك مع خالد بوطيب في يناير 2019 ورحل اللاعب في 2020 وكان ينص في عقد اللاعب في حال رحيله الحصول على قيمة عقده كاملا مع نادي الزمالك.

نادي الزمالك وغرامة سبورتنج لشبونة

وكان نادي الزمالك قد دفع مبلغ 2 مليون يورو لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في قضية شيكابالا لاعب الفريق.

خالد بوطيب
خالد بوطيب

موعد سفر بعثة الزمالك

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى غانا، غداً الخميس، لمواجهة دريمز الغانى في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية يوم الأحد المقبل في تمام الثامنة مساء، ويستضيف ملعب بابا يارا مواجهة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، تبث مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية يوم الأحد المقبل عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق