بسبب التحول للتوقيت الصيفي في مصر .. كاف يخطر مازيمبى بتعديل موعد مباراة الأهلى فى نصف نهائى دورى الأبطال - سبق 24

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب التحول للتوقيت الصيفي في مصر .. كاف يخطر مازيمبى بتعديل موعد مباراة الأهلى فى نصف نهائى دورى الأبطال - سبق 24, اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 04:50 مساءً

 تلقي نادي مازيمبي اخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " يفيد بتأجيل موعد ضربة بداية مباراة الأهلى المقرر إقامتها الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.

ونشر مازيمبى بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه أن كاف أخطر النادى قال فيه أن موعد ضربة بداية المباراة تم تأخيره 60 دقيقة نتيجة تغيير الساعة في مصر والتحول إلى التوقيت الصيفى، وستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة، على أن تكون التاسعة بتوقيت لوبومباشى والثامنة بتوقيت كينشاسا.

ويستعد الأهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين فى الكونغو.

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علماً بأن مباراة الذهاب بين الترجى وصن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس.

وتلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر فى اللقاء المصيري.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق