14:54 المشاهير العرب في 10 أيام فقط.. ناصيف زيتون و رحمة رياض يتجاوزان حاجز العشرة مليون و نصف الملون مشاهدة بـ "ما في ليل" - SportsLeb

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
14:54 المشاهير العرب في 10 أيام فقط.. ناصيف زيتون و رحمة رياض يتجاوزان حاجز العشرة مليون و نصف الملون مشاهدة بـ "ما في ليل" - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 03:18 مساءً

يوصل الفنان ناصيف زيتون والفنانة العراقية رحمة رياض بتحقيق النجاح مميز بأغنيتهما الاخيرة "ما في ليل"، إذ حققت الأغنية لغاية الآن أكثر من 10 مليون و 773 ألف مشاهدة، بعد ما يقارب الـ 10 أيام على إطلاقها.


وبأول لقاء بينهما في برنامج "ستار أكاديمي"، حيث كانت بداية مشوارهما الفني، حقق كل من ناصيف زيتون ورحمة رياض نجومية خاصة، وأصبح لكل منهما جمهور من المحبين في العالم العربي، وكانت لهما خطوات ثابتة.
إجتمعا بخطوة ثانية تحت راية شركة إدارة الأعمال "Music Is My Life" حيث أطلقا تباعاً الأغاني الضاربة وشكّلا فريقاً ناجحاً على مستوى العالم العربي ككل. فنتيجة ذلك اجتمعا على النجاح أيضاً في أهم المهرجانات للجوائز عن جدارة حيث كرّما عن أقوى أعمالهما بعد تصويت الجمهور الكبير.
أما الآن، أعلنت حملة "سوا من جديد" عن أغنية مشتركة بين رحمة وناصيف تحت عنوان "ما في ليل"، من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى وتوزيع موسيقي عمر صباغ وهي من إنتاج شركة ناصيف زيتون T-start للإنتاج، وستطلق الشركة تباعاً عدة أعمال بإشراف فني من ناصيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق