رئيس «الشيوخ» يهنئ المصريين بمناسبة الأعياد - SportsLeb

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس «الشيوخ» يهنئ المصريين بمناسبة الأعياد - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:39 مساءً

وجه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ التهنئة بمناشبة الأعياد التى تحتفل بها مصر خلال هذة الأيام .جاء ذلك فى بداية الجلسة العامة للمجلس.

وقال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق :لقد احتفل شعبنا الأبىِّ بالأمس القريب بعيد الكرامة والعزة، وهو الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء الحبيبة، تلك الذكرى المجيدة التي صنعتها تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية، فتحية تقدير واحترام لجميع شهدائها المخلصين، الذين حققوا هذا الانتصار العظيم.

الاحتفال بالأعياد الوطنية

كما تفصلنا أيامٌ قليلةٌ عن احتفالنا بأعياد وطنية ودينية أيضًا، حيث نحتفل في الأول من مايو بعيد العمال، فتحية تقدير إلى عمال مصر الأوفياء الذين يواصلون عملهم ليلًا ونهارًا؛ إيمانًا منهم بقيمة العمل ودوره في استكمال المسيرة الوطنية التي تشهدها مصر تحت قيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى. كما يحتفل إخواننا في الوطن، أقباط مصر، بعيد القيامة المجيد، تلك المناسبة الدينية التي نتقدم فيها بكل التهنئة إليهم، فكل عام وجميع المصريين سعداء بوحدتهم الوطنية وتماسكهم المجتمعى.

وأستطرد رئيس مجلس الشيوخ قائلا إنني باسمي واسمكم جميعًا، أتقدم بخالص التهنئة إلى الشعب المصرى العظيم وإلى الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة هذه الأعياد الوطنية والدينية، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر آمنة مطمئنة، ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والسلم والاستقرار، وأن يوفق قائدها لاستكمال مسيرة البناء والتنمية. وكل عام وحضراتكم بخير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق