طالب قلب السوشيال ميديا .. طالب يجيب بشكل مثير على سؤال في ورقة امتحان اللغة العربية ابكي المصححين ..رد الفعل صادم!! - SportsLeb

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طالب قلب السوشيال ميديا .. طالب يجيب بشكل مثير على سؤال في ورقة امتحان اللغة العربية ابكي المصححين ..رد الفعل صادم!! - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:20 مساءً

يظل امتحان اللغة العربية من أصعب الامتحانات التي يمر بها جميع التلاميذ في مختلف مراحل التعليم، بدءًا من التعليم الابتدائي والإعدادي ووصولًا إلى المرحلة الثانوية ، ومؤخرًا انتشر خبر قيام تلميذ في إحدى مراحل التعليم الابتدائي بكتابة جملة مميزة جدًا داخل امتحان اللغة العربية، وقام المدرس المسؤول عن التصحيح بنشر ورقة إجابة التلميذ ليتمكن جميع مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الاطلاع على إجابات هذا التلميذ المتألق ، وخاصة لان هذا لا يحدث الا نادرا بالنسبة لسن الطالب .

إجابة الطالب التي أبكت الملايين

إجابة الطالب أدهشت جميع المصححين

في امتحان اللغة العربية يكون الامتحان مقسما إلى عده أجزاء فقره للقراءة والنصوص وفقره للنحو تتضمن الإعراب وكان مطلوب من جميع الطلاب إعراب إيه قرآنية قوله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم خلق الإنسان من عجل ونجد أن معظم الطلاب قد قام بالإجابة على هذا السؤال بطريقه معتدة باستخدام قواعد النحو أن طالبا وحيدا قد قام بكتابه مختلفة محتواها خلق فعلا ماضيا لن ينسى فاعله ولن أقوم بكتابه مبني للمجهول تأدبا مع الله- عز وجل ، وبهذا الحدث يكون الطالب قد استغنى هذا الطالب عن قواعد الإعراب وحافظ على دينه وإيمانه بالله بتلك الإجابة.

ردود الأفعال على إجابة الطالب

قام المدرس بكتابة تعليق نصه بارك الله في علمك انت طالب مميز واعطى الطالب 20 درجة كاملة برغم من أن الإجابة ليست دقيقة من الناحية العلمية والأدبية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق