«بدون أي سابق إنذار».. دولة الإمارات تطالب جميع المقيمين والزوار بضرورة مغادرة اراضيها في الحال.. أعرف ما السبب!! - SportsLeb

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«بدون أي سابق إنذار».. دولة الإمارات تطالب جميع المقيمين والزوار بضرورة مغادرة اراضيها في الحال.. أعرف ما السبب!! - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:20 مساءً

حكومة الإمارات العربية المتحدة أقرت مؤخرًا تغييرات جديدة على قوانين الإقامة والتأشيرات. في الماضي، كان بإمكان الزوار البقاء لمدة عشرة أيام إضافية بعد انتهاء صلاحية تأشيراتهم، أما الآن فقد أصبح من الضروري أن يغادر الزوار البلاد قبل انتهاء مدة التأشيرة المحددة، ولكن الكل يتساءل عن السبب العاجل الذي دفع دولة الإمارات للقيام بهذا الإجراء على الفور.

مطالبة الإمارات العربية المتحدة لجميع الزوار والمقيمين بسرعة مغادرة اراضيها

عنوان مثير قد يوحي بغير حقيقة الأمر، إذ تبين أن الإمارات العربية المتحدة لم تطلب من المقيمين مغادرة أراضيها بدافع الرفض أو عدم الترحيب بالزوار، بل العكس هو الصحيح، فالقرار الجديد الذي أُثير حوله بعض الالتباس يهدف في الواقع إلى تحسين آليات استقبال الزوار وتنظيم الإقامة في الدولة، والهدف من تعديل قوانين الإقامة والتأشيرات هو ضمان تجربة زيارة أكثر سلاسة وتنظيمًا للجميع، مما يعكس سعي الإمارات لتعزيز صورتها كوجهة مرحبة ومنظمة للزوار والمقيمين على حد سواء.

«بدون أي سابق إنذار».. دولة الإمارات تطالب جميع المقيمين والزوار بضرورة مغادرة اراضيها في الحال.. أعرف ما السبب!!

إلغاء فترة السماح للزوار والمقيمين بعد انتهاء الزيارة

في ظل التغييرات الأخيرة في قوانين الإقامة والتأشيرات بالإمارات العربية المتحدة لعام 2024، أصبح من المهم للزوار التأكيد على مراجعة ومعرفة التواريخ المحددة لتأشيراتهم بدقة، لهذا يتوجب على الزوار الانتباه جيدًا إلى مدة الإقامة المسموح بها والتأكد من مغادرة البلاد قبل انتهاء صلاحية التأشيرة، حيث أنه لا توجد فترة سماح بعد انتهاء تأشيرة الزيارة، وفي حالة الحاجة إلى تمديد الإقامة أو التعامل مع تغييرات طارئة، يُنصح بشدة التواصل مع وكلاء السفر المختصين للحصول على المساعدة والإرشادات اللازمة لتجنب أي مخالفات قانونية أو مشاكل في الإقامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق