هتتصدم صدمة عمرك من اللي حصل!! … أفعى أناكوندا تبتلع رجلًا أثناء وقوفه على النهر وعندما استقر داخلها كانت المفاجأة - SportsLeb

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هتتصدم صدمة عمرك من اللي حصل!! … أفعى أناكوندا تبتلع رجلًا أثناء وقوفه على النهر وعندما استقر داخلها كانت المفاجأة - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:37 صباحاً

قرر ريتشارد اتخاذ خطوته بعد أن شاهد إعلاناً عبر الإنترنت يقدم مبلغ خمسين ألف دولار كمكافأة لمن يقوم بصيد أفعى أناكوندا، فجمع أمتعته وتوجه لأمريكا اللاتينية، وأثناء تنقله على شط النهر الأمازوني، تعرضت يده لعضة أدت إلى نزيفها ومن ثم وضعها في الماء، وفجأة وقعت حادثة مدهشة، إذ تمت مفاجأته بأفعى أناكوندا تلتهم رجلاً كان يقف على شاطئ النهر وأصبحت فريستها داخل معدتها.

أناكوندا تبتلع رجلاً واقفاً على ضفة النهر

وقعت مفاجأة لم تكن في الحسبان عندما التهمت أفعى الأناكوندا فجأة رجلاً كان يقف على شاطئ النهر، واستقر هذا الرجل داخل معدتها، كانت الدهشة تخيم على الجميع حين نجا الرجل الذي ابتلعته الأفعى الضخمة وخرج من بطنها على قيد الحياة وبصحة جيدة كيف يمكن لهذا أن يحدث؟ ذهب ريتشارد هيرتز إلى أمريكا الجنوبية بغرض اصطياد ثعبان أناكوندا واتخذ قراراً بالمجازفة بكل شيء ليحقق هدفه، استغرب الجميع من واقعة ابتلاع الأفعى للرجل، وتساءلوا عن أسباب ذلك وكيفية حدوثه.

أناكوندا تبتلع رجلاً واقفاً على ضفة النهر
أناكوندا تبتلع رجلاً واقفاً على ضفة النهر

قصة الثعبان الذي ابتلع الرجل

تم إتاحة المقال الأساسي لعامة الناس بعد نشره، وقد أعده فريق تحرير مختص، ومن المحتمل أن يكون النص قد نقل بالكامل أو تمت الإشارة إليه جزئياً، وبدأ الناس يسعون للتعمق في تفاصيل هذا الشأن، والتعرف على الإجراءات اللازمة للوقاية من الثعابين وكيفية تفاديها للحفاظ على سلامة الإنسان.

 اللهم احفظ الجميع من مكروه كل المخلوقات، بما فيها الثعابين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق