اعترافات طبيب النساء المتهم بإجراء عمليات الإجهاض: البنت كانت بتنزف وأنا لحقتها - سبق 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعترافات طبيب النساء المتهم بإجراء عمليات الإجهاض: البنت كانت بتنزف وأنا لحقتها - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:12 مساءً

كواليس ومفاجآت تضمنتها اعترافات طبيب النساء المتهم بإجراء عمليات الإجهاض في الجيزة، حيث اتهمته النيابة بإجراء عملية إجهاض لـ فتاة في الجيزة وإلقاء جنينها في الشارع بمساعدة والدتها، ويستعرض موقع تحيا مصر اعترافات طبيب النساء المتهم بإجراء عمليات الإجهاض.

كواليس اعترافات طبيب النساء في قضية الإجهاض

وقال طبيب النساء المتهم بإجراء عمليات إجهاض خلال تحقيقات القضية التي حملت رقم 264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، أنه يعمل طبيب بشري على المعاش ومقيدا بالنقابة العامة للأطباء، وكان يعمل نائبا مقيما بقسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى مغاغة العام بمحافظة المنيا حتى خرج على المعاش بعدها.

وتابع طبيب النساء المتهم بإجراء عمليات إجهاض الفتيات في عيادته بمنطقة المنيب، أنه لم يقوم بإجراء عمليات إجهاض للفتيات في العيادة خاصة أن تلك العمليات تحتاج إلى مستشفيات لإجرائها وأن عيادته مرخصة ويقوم فيها بالكشف على النساء منذ فترة، مشيرا إلى أن عيادته في منطقة المنيب بأحد العقارات.

طبيب النساء المتهم: معملتش عمليات إجهاض في العيادة

واستكمل طبيب النساء المتهم بإجراء عمليات الإجهاض، أنه كان متواجدا في عيادته بمنطقة المنيب في الجيزة يوم 3 ديسمبر 2023 وحضرت إليه فتاة برفقة والدتها تعاني من حالة إجهاض محتم حدوثه، نزيف رحمي و اتساع في عنق الرحم وقام بإعطائها الأدوية اللازمة لذلك وظلت في العيادة تحت الرعاية والملاحظة حتى يتم الانتهاء من الإجهاض.

وأضاف طبيب النساء المتهم بإجراء عمليات الإجهاض في عيادته بالمنيب، أنه ظل يتابع حالة الفتاة وقام بإعطائها الأدوية اللازمة حتى تم الاجهاض وتوقف النزيف وحينما أفاقت الفتاة أعطى لهم الجنين وغادروا عيادته ثم فوجئ بالشرطة تلقي القبض عليه في العيادة بعد ذلك بإتهامات إجراء عمليات الإجهاض بداخلها.

أقوال طبيب النساء المتهم بقضية عمليات الإجهاض

وأكد طبيب النساء في إعترافاته، أنا مكنتش بعمل عمليات إجهاض في العيادة نهائي، واللي حصل ان البنت كانت في حالة إجهاض محتم حدوثه وكان لازم أني أدخل طبيا وفعلا عملت اللازم وتم الإجهاض والنزيف توقف بعد كدة وهي مشيت هي ووالدتها من العيادة ومعاهم الجنين و معرفش هما عملوا أيه في الجنين ده.

وأشار طبيب النساء، المريضة حضرت إلى العيادة تعاني من مغص شديد في البطن وهبوط بالضغط وزيادة في سرعة ضربات القلب وكذا نزيف مهبلي بسبب أنها كانت حامل في الشهر الخامس وبها مشيمة متقطعة وغشاء بكارة مقطوع، وقد يكون السبب فيروسات أو حالة نفسية أو مجهود زائد طوال فترة الحمل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق