رغم إدانته بالسجن النافذ.. "مومو" يعود لمقابلة جمهوره من بوابة برنامجه المعتاد - سبق 24

أخبارنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم إدانته بالسجن النافذ.. "مومو" يعود لمقابلة جمهوره من بوابة برنامجه المعتاد - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:58 صباحاً

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

عاد المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، الشهير بلقب "مومو"، لتقديم برنامجه الصباحي "مومو مورنينغ شو" في موسمه 15 على إذاعة "هيت راديو، أمس الإثنين، وذلك بعد أقل من أسبوعين من صدور حكم ابتدائي يدينه بالحبس النافذ في قضية ما بات يعرف إعلاميا بـ "السرقة المفبركة".

وقدم "مومو"، صباح اليوم الاثنين، برنامجه في التوقيت المعتاد وفق الحيز الزمني الممنوح له، بعد غياب دام لمدة تقارب الشهرين، حيث كان آخر ظهور له في 29 فبراير الماضي، قبل أن تعرف قضية "السرقة المفبركة" تطورات كبيرة بدخول السلطات الأمنية والنيابة العامة على الخط.

وطرح بوصفيحة خلال حلقة اليوم ثلاثة أسئلة، رجح البعض أنها متعلقة بالأزمة الأخيرة التي عاشها بعد تورطه في واقعة "الآيفون" الشهيرة، وخاصة السؤال الأخير، حيث سأل متابعيه عن أغرب موقف عاشوه مع الجيران، وهل سبق أن راودهم التردد في حياتهم، ثم سؤال حول اقتراح شخص تقديم المساعدة على متابعيه بشكل جدي.

يشار إلى أن ظهور "مومو" يأتي بعدما قررت غرفة الجنحي التلبسي بالمحكمة الزجرية بعين السبع، يوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 ، الحكم عليه بأربعة أشهر حبسا نافذا، على خلفية قضية فبركة عملية سرقة هاتف تم بثها على المباشر، وهو الحكم الذي تم استئنافه على الفور، ما حال دون اعتقال المعني بالأمر، خاصة وأن متابعته من طرف النيابة العامة كانت في حالة سراح.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق