«مشروب الانتعاش في الصيف»..3 طرق رائعة ومختلفة لعمل مشروب المانجو اللذيذ  - سبق 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مشروب الانتعاش في الصيف»..3 طرق رائعة ومختلفة لعمل مشروب المانجو اللذيذ  - سبق 24, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:53 صباحاً

يعد المانجو من الفواكه الاستوائية المفضلة لدى الكثيرين، ليس فقط لمذاقه اللذيذ وفوائده الصحية العديدة، بل أيضًا لسهولة تحويله إلى مشروبات منعشة و غنية بالنكهة، ونحن خلال تلك المقالة سنوضح لكم 3 طرق لعمل مشروب المانجو.

1. عصير المانجو الكلاسيكي 

المكونات:

2 مانجو ناضجة ½ كوب ماء (اختياري) سكر حسب الرغبة مكعبات ثلج

طريقة التحضير:

قشر المانجو وقطعها إلى مكعبات. ضع المانجو في الخلاط الكهربائي. أضف الماء (إذا كنت تفضله) والسكر حسب الرغبة. امزج المكونات حتى تصبح ناعمة. أضف مكعبات الثلج واخلط مرة أخرى. صب العصير في أكواب التقديم واستمتع بمذاقه اللذيذ!

نصائح

يمكنك إضافة بعض عصير البرتقال أو الليمون للحصول على نكهة مميزة. يمكنك استخدام المانجو المجمدة إذا لم تكن متوفرة طازجة. يمكنك تزيين العصير بقطع من الفواكه الطازجة مثل الفراولة أو الموز.

2. عصير المانجو مع الحليب 

المكونات:

2 مانجو ناضجة كوب حليب سكر حسب الرغبة مكعبات ثلج

طريقة التحضير:

اتبع الخطوات 1 إلى 4 من طريقة عصير المانجو الكلاسيكي. أضف الحليب والسكر إلى المانجو المطحون. امزج المكونات حتى تمتزج جيدًا. أضف مكعبات الثلج واخلط مرة أخرى. صب العصير في أكواب التقديم واستمتع بمذاقه المنعش!

نصائح:

يمكنك استخدام حليب جوز الهند أو حليب اللوز بدلاً من حليب البقر. يمكنك إضافة بعض النكهات مثل الفانيليا أو القرفة. يمكنك تزيين العصير برشّة من القرفة أو الكاكاو.

3. سموثي المانجو:

المكونات:

2 مانجو ناضجة ½ كوب زبادي ½ موزة مجمدة سكر حسب الرغبة مكعبات ثلج

طريقة التحضير:

اتبع الخطوات 1 إلى 4 من طريقة عصير المانجو الكلاسيكي. أضف الزبادي والموز المجمد والسكر إلى المانجو المطحون. امزج المكونات حتى تصبح ناعمة وكثيفة. أضف مكعبات الثلج واخلط مرة أخرى. صب السموثي في أكواب التقديم واستمتع بمذاقه الغني!

نصائح:

يمكنك إضافة بعض الخضروات الورقية مثل السبانخ أو الكيل لزيادة القيمة الغذائية للسموثي. يمكنك إضافة بعض المكسرات أو البذور للحصول على المزيد من البروتين والألياف. يمكنك تزيين السموثي بقطع من الفواكه الطازجة أو رقائق جوز الهند.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق