بنك بيروت يفوز على الشويفات ويتابع صدارته لبطولة لبنان للفوتسال

 

حقق نادي بنك بيروت الرياضي حامل اللقب فوزاً مهماً ومستحقاً على منافسه فريق الشويفات بنتيجة 4-1 في قمة الجولة الخامسة من بطولة لبنان لكرة الصالات، في مباراة مثيرة نجح فيها لاعبو بنك بيروت بتقديم مستوى عالٍ جداً على أرض الملعب، حيث قارنهم جميع من حضروا المباراة بالمستوى الذي قدمه الفريق في البطولة الآسيوية الأخيرة، والتي إحتل فيها المركز الثالث.

ولولا براعة حارس مرمى الشويفات محمود نور الدين الذي تمكن من صد عدد كبير من الكرات في الشوط الأول بطريقة جبارة لكانت النتيجة أكبر بكثير. سجل أهداف بنك بيروت كل من أحمد خير الدين في مناسبتين وعلي الحمصي وكريم أبو زيد من ركلة جزاء فيما سجل هدف الشويفات الوحيد اللاعب مصطفى رحيم.

وتعليقاً على المباراة، أشار مدرب الفريق حسن حمود أن الفريق كان جاهزاً بدنياً حيث تم التركيز خلال أسبوع ما قبل المباراة على اللياقة البدنية والتي تجلت بقيام لاعبي البنك بدفاعFULL PRESS   طوال 40 دقيقة من دون تراجع.” لقد شاهدت كل مباريات فريق الشويفات في الدوري المحلي بعد مواجهتنا في كأس السوبر، وتمكنت من وضع النقاط الإيجابية والسلبية عندنا وعندهم، حيث طلبت من اللاعبين التركيز العالي هجومياً وعدم الإستسلام دفاعياً لتحقيق الفوز والعبور بالمباراة إلى بر الأمان، وهذا ما تحقق لأننا استطعنا من تقليل فرصهم على المرمى وتمكنوا من تسجيل هدف وحيد في الدقيقة 38 من عمر المباراة”.

ويضيف حمود، أن مستوى الفريق يتحسن كل مباراة، كما أننا بدأنا بتنفيذ خطط جديدة على مستوى عالٍ جداً. لقد قدم اللاعبون مجهوداً كبيراً في هذه المباراة ولعبوا وقتاً كبيراً على أرض الملعب، بسبب الإصابات التي يعاني منها كل من محمد حمود الذي يستمر غيابه منذ بطولة آسيا ومهدي قبيسي الذي غاب للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة في ظهره.

ويختم المدرب حمود، أن البطولة هذا العام ستشهد منافسة كبيرة في المراحل المقبلة، فالفرق تقوم بإستقدام اجانب على مستوى عالي كفريق الذوق الذي ضم اللاعب المصري أحمد عبد القادر محمد الذي يتمتع بمستوى مهاري مميز، كما أن الجيش يشاركنا الصدارة حالياً وستكون المواجهة بيننا صعبة للغاية، بالإضافة إلى فريق الشويفات الذي يستعد للتوقيع مع اجانب مميزين في المرحلة المقبلة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *