مقررات الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة

 

عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأسبوعية برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وحضور غالبية الاعضاء.

في بداية الجلسة القى رئيس الاتحاد كلمة تحدث فيها عن مشروع شركة”الفا” راعية بطولة لبنان للدرجة الاولى لبث مباريات البطولة على تطبيق”الفا سبورتس”.

ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه بالاجماع لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الاعمال ويقرروا ما يلي:

-اخذ العلم بالغاء المدرب عصام ابو جودة دراسة التدريب للمدربين في الكرة الطائرة الشاطئية  لعدم حضور المدرب الاجنبي الذي كان سيشرف على الدراسة.

-اخذ العلم بعشاء نادي عبادات الذي سيقام في 17 تشرين الثاني 2018 في مطعم “سانتا بريري” (جبيل).

-اخذ العلم  بعشاء نادي  الانعاش الاجتماعي- قنات  في  7 كانون الاول 2018 في سان ستيفانو(البترون).

-ارسال كتاب الى ادارة كازينو لبنان للموافقة على اقامة العشاء السنوي للاتحاد في 2 ايار المقبل.

-ابلاغ اندية الدرجة الاولى بارسال اسماء لاعبيها ليتم ايجاد شركة تأمين لتأمين الرعاية الطبية(الاصابات) للاعبين عبر شركة تأمين ضمن الرعاية للبطولة.

 

-الموافقة على ترتيب اندية الاولى لموسم 2018-2019 وترتيب ومجموعات اندية الدرجة الثانية لموسم 2018-2019 وترتيب ومجموعات اندية الدرجة الثالثة لموسم 2018-2019 والموافقة على لائحة اندية الدرجة الرابعة لموسم 2018-2019  بعد تحفظ عضو الاتحاد الدكتور ايلي موسى على ترتيب نادي المشعل كوسبا.والموافقة على لائحة اندية الدرجة الخامسة لموسم 2018-2019.

– الاطلاع على دعوة الجمعية العمومية الاستثنائية والعادية والتعديلات المقترحة على النظام العام.

-تثبيت نتائج مباريات الفئات العمرية.

-الامور المالية:

-صرف بدل نفقات الملاعب التي تستضيف بطولة الفئات العمرية بعد ان يقدّم رئيس لجنة التنشئة والتطوير رفيق عيسى لائحة بالنفقات.

-الموافقة على شراء الالبسة الرسمية للحكام وتسليمهم اياها بسعر الكلفة.

-تسديد اضرار ملعب حامات والبالغة مليون و500 الف ليرة لبنانية بعد ان سدد ناديا سبيدبول والزهراء الغرامة والاضرار التي لحقت بملعب نادي حامات وبالبالغة 3 ملايين ليرة خلال المباراة النهائية الخامسة لبطولة الدرجة الاولى.

-الموافقة على البيان المالي حتى تاريخ 30 ايلول 2018 والموازنة المرتقبة لعام 2019.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *