نادي قنوبين فعلها واحرز لقب الدرجة الثالثة

 

احرز فريق قنوبين بشري لقب بطولة الدرجة الثالثة بكرة السلة بفوزه مساء السبت على منافسه الشياح في المباراة الثالثة من السلسلة النهائية بنتيجة (78-66).

وشهدت السلسلة النهائية منافسة شرسة بين الفريقين، فانتهت المباراة الاولى بعد وقتين اضافيين لصالح قنوبين في حين تمكن الشياح في المباراة الثانية من قلب تأخره بـ16 نقطة والفوز باللقاء، قبل ان يحرز قنوبين اللقب بالفوز في المباراة الثالثة.

وحضر المباراة التي اقيمت على ملعب مجمع نهاد نوفل الرياضي عدد كبير من جمهور الفريقين.

وسلّم اللقب لفريق قنوبين أمين عام اتحاد كرة السلة طوني خليل.

 


وكان فريق قنوبين مصمماً منذ اللحظة الاولى على انطلاق التحضيرات لبطولة الدرجة الثالثة، على تشكيل فريقاً قوياً هدفه التأهل الى الدرجة الثانية والفوز بلقب الدرجة الثالثة، وذلك بقيادة المدرب فرج عاد.

 

وبذلك صعدت اندية قنوبين والشياح والجمهور وانترانيك (سن الفيل) الى مصاف أندية الدرجة الثانية، وبقي نادي ابناء نبتون في مصاف اندية الدرجة الثانية بعد فوزه على  الشراع البوار، الذي بقي في مصاف اندية الدرجة الثالثة، في مباريات الترفيع والتنزيل.

 

وبعد نهاية المباراة، وفي اتصال سريع مع موقعنا، اهدى مدرب الفريق الفائز فرج عاد الانتصار بلقب الدرجة الثالثة الى قائد حزب “القوات اللبنانية” الدكتور سمير جعجع شاكره على متابعة الفريق ودعمه الدائم له.

كما اهدى الانتصار الى كل من النائبين ستريدا جعجع وجوزيف اسحاق والنائب السابق ايلي كيروز، كما شكر اللجنة الادارية بشخص رئيسها جو هياف فخري والاعضاء كافة.

وقال عاد: “منذ اللحظة الاولى ونحن مصممون على الفوز باللقب لأنه “صار بدا” أن يلعب فريق قنوبين في الدرجة الثانية، المهمة لم تكن سهلة لكننا كنّأ جاهزين منذ البداية لهذا التحدي”.

وفي النهاية شكر المدرب عاد كل لاعب في الفرق بالاسم وهم غابي طوق، شربل سكر، رامي رزق، جوني سكر، باسكال حتّي، حنّا رحمة، شربل فخري، محمد فحص، جوني كيروز، سيمون خليل، رامي خوري، رامي مطر، سامر طوق، رشاد مطر، وسيمون طوق، بالاضافة الى مسؤول الاحصائيات جورج بعقليني.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *