بالفيديو: من غزير الى المنارة وملعب العهد… إعتداءات بالجملة على الفرق من بينها الحكمة!

 

شهدت الملاعب اللبنانية يوم الاحد العديد من الاشكالات، بدأت على ملعب كرة قدم في غزير في مباراة بين فريقي طرابلس ونظيره أتلتيكو ضمن بطولة لبنان للاشبال (لاعبون لا يتعدى عمرهم الـ15 سنة).

وفِي التفاصيل، فقد قام عدد من إداريي ولاعبي فريق طرابلس بافتعال اشكال في هذه المباراة، والتي وصلت الى درجة ملاحقة الحكام على أرض الملعب بهدف الإعتداء عليهم بالضرب.

 

 

 

ووصلت هذه الاشكالات الى ملعب المنارة مساء الاحد والذي احتضن مباراة الرياضي وهومنتمن ضمن نصف نهائي دورة حسام الدين الحريري والتي انسحب منها هومنتمن في ربعها الثاني على اثر رمي عبوة من المياه على مقاعد احتياط الفريق، بالاضافة الى الشتائم التي تعرض لها الفريق منذ بداية المباراة.

 

ولم ينته يوم الاحد على خير، بعد ان تعرض لاعبي فريق الحكمة لكرة القدم، الذي يلعب في الدرجة الثانية، الى اعتداء من قبل لاعبي واداريي فريق شباب البرج في مباراة أقيمت يوم الاحد على ملعب العهد في بيروت.

وفي التفاصيل التي حصل عليها موقعنا “Sports-Leb“، قد تعرض فريق الحكمة لضغوطات كبيرة وشتائم بالجملة منذ انطلاق المباراة، وتطورت الامور مع نهاية الشوط الاول قبل ان يجتاح جمهور الفريق المنافس، الذي فاز اصلاً باللقاء بنتيجة (2-1)، الملعب ويعتدي على لاعبي الحكمة.

ومن المتوقع ان ترفع ادارة نادي الحكمة كتاباً الى الاتحاد تشرح فيه حقيقة ما حصل خلال المباراة، لا سيما إنها ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها الفريق “الأخضر” الى شتائم وإعتداءات.

 

في ما يلي الهدف الذي سجله فريق الحكمة في مباراة الاحد

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *