بالصورة: تعديل على جدول مباريات بطولة لبنان لكرة السلة

 

عمم الاتحاد اللبناني لكرة السلة تعديل على الجدول السابق لمباريات مرحلة الذهاب من بطولة لبنان لكرة السلة لموسم 2018-2019، والتي تنطلق يوم السبت 20 تشرين الاول بلقاء الحكمة امام هوبس.

وفي التعديل الجديد، تأجلت مباراة اطلس امام بيروت اليوم الاثنين 22 تشرين الاول بدلاً من السبت، في جينة يلعب الاحد المتحد امام الشانفيل، على ان تبقى مباراة الاربعاء بين الرياضي وبيبلوس.

وانطلق الموسم فعلياً يوم الاحد الماضي بمباراة كأس السوبر بين الرياضي وهومنتمن والتي حسمها الرياضي، وصيف بطل لبنان لحسابه.

 

يُذكر ان فريق هومنتمن احرز لقب الموسم الماضي متفوقاً في النهائي على فريق الرياضي، علماً ان الاول خسر لقبه بطلاً للأندية العربي بكرة السلة في البطولة التي استضافها نادي بيروت على ملعب بلدية الشياح وفاز بها الاتحاد السكندري.

وتسعى فرق هومنتمن والرياضي والشانفيل وبيروت بشكل قوي للمنافسة على اللقب في حين عزز فريق اطلس الصاعد حديثاً الى الدرجة الاولى لتثبيت وجوده بين الكبار علماً انه عاد الى الدرجة الاولى مع فريق هوبس.

بينما فضل الحكمة المشاركة بفريق شاب بسبب المشاكل المادية التي يعاني منها، أمّا بالنسبة لفريق بيبلوس فالصورة ليست واضحة حتى الان لناحية مشاركته من عدمها.

يذكر ان فريق المتحد اطلق تحضيراته ايضاً ولكن بشكل مؤخر، وهو تعاقد مع المدرب المميز مروان خليل بالاضافة الى مجموعة من اللاعبين.

 

 

وفي ما يلي جدول المباريات:

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *