تنس الـ”ATCL”: لقب الفردي للفرنسي مولر

 

احرز الفرنسي ألكسندر مولر (المصنف رقم 3)  لقب الدورة الدولية الثانية بالتنس التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة والتي بلغت جوائزها المالية 25 الف دولار اميركي.

وجاء احراز  مولر اللقب بعد فوزه في النهائي على مواطنه فابيان ريبول (المصنف رقم 1)  بمجموعتين لواحدة في المباراة النهائية الحاشدة التي جرت بعد ظهر الأحد على الملعب الأول في النادي امام جمهور غفير تقدمه رئيس النادي المنظم الشيخ فؤاد الخازن وعضوا النادي روجيه زوفيكيان ونسيب حداد، مدير عام النادي شربل جرجس، نائبا رئيس  اتحاد التنس باتريك مخباط (يشغل ايضاً منصب رئيس لجنة الرياضة في النادي المنظّم وعضو مجلس الادارة) وعارف مارديني،مندوب الاتحاد الدولي وائل عباس (مصري الجنسية) ومدير الدورة لويس باز.

وفي مجريات المباراة نجح ريبول في حسم المجموعة الأولى لمصلحته (7-6) بعد اثارة بالغة. وفي المجموعة الثانية عادل مولر بعدما احرز المجموعة (6-3). وفي المجموعة الثالثة والأخيرة استطاع مولر حسم المباراة لمصلحته بفوزه (6-4).

 

 – وفي فئة زوجي الرجال، احرز الفرنسيان ساديو دومبيا وفابيان ريبول اللقب بفوزهما في المباراة النهائية على الثنائي البرازيلي ويلسون لايت  والايطالي نيقولو تورشيتي(4-6)(6-2)(10-4).

قاد المباراتين الحكم الدولي المصري رامي عبد الحليم حامل الشارة البرونزية.

يشار الى ان مولر احتل المركز الثاني في الدورة الدولية الأولى.

 

– وفي الختام اقيم حفل تتويج الفائزين واستهل بالنشيد الوطني اللبناني فكلمة مدير الدورة لويس باز شكر فيها كل من ساهم في انجاح الدورة.كما القى مخباط كلمة هنأ فيها الفائزين في الدورة التي باتت محطة سنوية  من تنظيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة.وعبّر بطل الدورة مولر عن سروره لاحرازه اللقب ومنوهاً بالتنظيم المميز للنادي المنظم على كافة المستويات.

 

– ثم وزّع كبار الحضور  الكؤوس والجوائز المالية على الفائزين والهدايا التذكارية على مسؤولي الشركات الراعية.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *