الرياضي الى تايلاند للدفاع عن اللقب الآسيوي.. وهذه تفاصيل تشكيلته!

 

تغادر عند العاشرة والنصف من مساء الاثنين، بعثة النادي الرياضي بيروت (بطل آسيا) الى تايلاند للدفاع عن اللقب الآسيوي في البطولة التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك.

ويشارك في البطولة ثمانية اندية جرى تقسيمها الى مجموعتين بحسب القرعة، والتي وضعت الرياضي في المجموعة الثانية الى جانب ألفارو طوكيو (Alvark Tokyo) ومونو فامبير التايلاندي (Mono Vampir) وميراليكو بولتس الفليبيني (Meralico Bolts).

وتتألف البعثة من امين السر تمام جارودي (رئيساً)، احمد شاكر (ادارياً)، احمد الفران (مديراً فنياً)، جوفان غوريتش (مساعداً للمدرب)، شارالامبوس كيتانتوديس (احصائياً)، ماريان بو زيد (طبيبة البعثة) طوني ابو عتمة (مدربا للياقة) ، علاء غشام (لوجستياً)، واللاعبين: عزت قيسي، اسماعيل احمد، جان عبد النور، قسطنطين قدسي، مارك ليونز، امير سعود، حسين الخطيب، امير كساب، رودريغ عقل، مروان زيادة وباسل بوجي.

 

كل ما يجب أن تعرفه عن البطولة العربية بضيافة نادي بيروت

 

وحول المشاركة في البطولة ومهمة الدفاع عن اللقب، قال تمام جارودي ان الفريق تحضر للبطولة التي ستكون من اقوى البطولات الآسيوية التي جرت في السنوات الاخيرة، وانه سيكون قادراً على تخطي الصعوبات التي واجهت التحضيرات من بعض الاصابات التي حرمت الفريق من وائل عرقجي منذ فترة، وجان عبد النور الذي سيتواجد مع الفريق على امل اللحاق بالمباريات، بالاضافة الى ان برنامج تصفيات كأس العالم اثر على التحضيرات ايضاً حيث لم يخض الفريق الا مباراتين وديتين، ولكن على الرغم من ذلك فإن المعنويات عالية للذهاب الى تايلاند والعمل على رفع الكأس للمرة الثالثة.

وبموضوع الاجنبيين الذين سيكونان مع الفريق في بطولة آسيا اشار امين سر النادي الرياضي الى ان الاول هو صانع الالعاب مارك ليونز الذي سيكون ايضاً مع الفريق طيلة الموسم.

واضاف جارودي انه ووقع خيار الجهاز الفني على اسماعيل احمد ليكون الاجنبي الثاني، لما يملكه من خبرة كبيرة ويعرف اسلوب المدرب واللاعبين، ويمكنه تعويض اي ضعف في التجانس الذي ممكن ان يظهر نتيجة عدم التحضير الكافي، وما سهل عملية الاختيار بين سمعة وكريستوفر اوبيكبا هو تأخر وصول اللاعب النيجيري الذي كان يخوض تصفيات افريقيا مع منتخب بلاده وساهم بتأهل نيجيريا الى كأس العالم، وختم بالتأكيد على ان المهمة لن تكون سهلة ولكن بعزيمة الشباب واصرارهم ليس هناك من مستحيل.

 

وهنا مباريات الرياضي بتوقيت بيروت:

الخميس 27 ايلول: الرياضي × ألفارك طوكيو الياباني  16:30

الجمعة 28 ايلول: الرياضي × مونو فامبير التايلاندي 11:30

السبت 29 ايلول: الرياضي × ميراليكو بولتس الفليبيني  16:30

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *