إصابة نادال تبعده عن هاتين الدورتين

 

أعلن المصنف أول عالمياً الإسباني رافايل نادال الأربعاء أن الإصابة في الركبة اليمنى التي أجبرته هذا الشهر على الانسحاب من الدور نصف النهائي لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة المضرب، ستبعده أيضا عن دورتين في الصين الشهر المقبل.

وأورد اللاعب عبر حسابه على موقع “تويتر” أنه أجرى مع أطبائه في برشلونة تقييما للإصابة التي يعاني منها “وكما تعلمون (…) الإزعاجات في ركبتي ليست أمرا جديدا، لكن قررنا مع فريقي الطبي والفني عدم المشاركة في الدورات الآسيوية لتعافي الركبة كما كان يتم دائما”.

أضاف “أنا آسف لعدم قدرتي على التواجد مع المشجعين العديدين في الصين ومع منظمي بكين وشنغهاي (إحدى دورات الماسترز للألف نقطة)”.

 

 

وتقام دورة بكين، إحدى دورات الـ500 نقطة بين الأول من تشرين الأول والسابع منه، وتليها مباشرة دورة شنغهاي، ثامنة دورات الألف نقطة لهذا الموسم.

وانسحب نادال (32 عاما) من مباراته ضد الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو في نصف نهائي بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية، آخر البطولات الأربع الكبرى، في السابع من أيلول، بعد تأخره بمجموعتين لصفر.

وقال الإسباني يومها “أكره الانسحاب”، مبديا اعتقاده بأن الاصابة الجديدة لن تؤدي الى غيابه عن الملاعب لفترة طويلة. الا أن الإصابة أبعدته أيضا عن خوض مواجهة مع بلاده ضد فرنسا في الدور نصف النهائي لكأس ديفيس في نهاية الأسبوع الماضي، والتي انتهت لصالح الفريق الفرنسي.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *