توقيع شراكة بين إتحاد السلة و”بنك سوسيته جنرال في لبنان”

 

 وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة وبنك ال”سوسيته جنرال في لبنان”  عقد شراكة قبل ظهر الخميس في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل. وحضر إلى جانب رئيس وأعضاء الإتحاد مدير قسم الاستراتيجية والتسويق في المصرف حبيب خوري ورجال الصحافة والاعلام.

 بداية النشيد الوطني اللبناني، فكلمة رئيس إتحاد كرة السلة أكرم الحلبي الذي قال: “نشكر رئيس مجلس  ادارة مصرف سوسيته جنرال السيد انطون صحناوي وادارة المصرف على هذا الدعم الرياضي الجديد والمتمثل باتحاد كرة السلة، والمصرف المذكور لم يبخل على الرياضة بشيء ونأمل ان نوقع عقد شراكة مع شركات أخرى من اجل رعاية وتطوير كرة السلة في لبنان والسعي للتأهل الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام المقبل”.

بدوره قال خوري: “إنطلق دعم بنك سوسيته جنرال في لبنان للرياضة منذ سنين، وذلك في إطار سياستنا ومبادراتنا في المسؤوليّة الإجتماعيّة والرياضية، ويدعم SGBL الرياضة لأنّ قيمنا تلتقي، ودعمنا يشمل العديد من الأندية الرياضيّة وحتّى الأفراد، كما ندعم أنواعاً مختلفة من الرياضة، من سباقات عدّة، وكرة القدم وطبعاً كرة السلّة”.

وتابع: “بعد أن قمنا بدعم ولا زلنا ندعم عدداً من الفرق اللبنانيّة في كرة السلّة للرجال للدرجة الأولى، ها نحن اليوم مجتمعين للإعلان عن إطلاق شراكتنا مع الإتحاد اللبناني لكرة السلّة. هذه الشراكة سوف تسمح لنا نحن والاتّحاد بتطوير لعبة كرة السلّة اللبنانيّة. على الصعيد المحلّي، إيماناً منّا بأنّ الرياضة تجمع الناس دائماً، ولأنّ اللبنانيّين يحبّون الرياضة ويشجّعون كرة السلّة ويتابعونها، ونأمل مع تطوّر اللعبة أن يرتفع إسم لبنان أكثر وأكثر حول العالم. اسمحوا لي أن أقول إنّه يسعدنا أن نطلق هذه الشراكة اليوم، قبيل ساعات من خوض منتخب لبنان لمباراته ضدّ الصين في هذا المجمّع. نتمنّى للمنتخب النجاح في التأهّل لنهائيات كأس العالم.”.

– وفي الختام أخذت صورة تذكارية مع منتخب لبنان وكوكتيل بالمناسبة .

 

 – تجدر الإشارة الى أنّ عقد الرعاية بين “SGBL” والإتحاد اللبناني لكرة السلة كان مدار بحث جدي بين إدارة المصرف والرئيس السابق للإتحاد بيار كاخيا، لكنّ أطرافاً وجهات معروفة دخلت على خطّ العرقلة إثر تدخلات وضغوطات سياسية كبيرة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *