الإصابة تبعد الحارس لوريس عن توتنهام “عدة اسابيع”

 

أكد نادي توتنهام الإنكليزي الخميس أن حارسه الدولي الفرنسي هوغو لوريس سيغيب “عدة أسابيع” عن الملاعب بسبب تعرضه لاصابة في الفخذ.

وغرد توتنهام، ثالث الدوري في الموسم الماضي خلف قطبي مانشستر، سيتي ويونايتد، عبر “تويتر” قائلا “هوغو لوريس غير جاهز وسيغيب عدة أسابيع”، مشيرا الى أن هذه الإصابة حرمت حارس منتخب فرنسا من المشاركة الاسبوع الماضي في المباراتين ضد المانيا (صفر-صفر) وهولندا (2-1) ضمن مسابقة دوري الأمم الاوروبية.

من جانبه، أوضح الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تونتهام يف مؤتمر صحافي أن “لوريس سيخضع لفحوص أخرى من أجل تحديد خطورة الإصابة ومدلا تطورها”.

 

 

ويأتي الاعلان عن غياب لوريس في فترة حرجة بالنسبة لفريقه قبل لقاء القمة السبت مع ليفربول، وقبل أيام من الانتقالا الى ميلانو للقاء الأنتر الثلثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويستمر غياب لوريس الذي لم يشارك أيضا قبل فترة التوقف الدولي، في المباراة التي خسرها توتنهام امام واتفورد 1-2، في فترة حرجة أيضا على الصعيد الشخصي بالنسبة الى حارس وقائد المنتخب الفائز بكأس العالم 2018 في روسيا.

 

فريق ايطالي مهدد بخصم 15 نقطة وإيقاف رئيسه!

 

وكان لوريس (31 عاما و104 مباريات دولية) أدين الأربعاء بتجميد رخصة السوق لمدة 20 شهرا وغرامة مالية بقيمة 50 ألف جنيه استرليني (65 ألف دولار) لقيادته سيارته تحت تأثير الكحول.

لكن هذه الإدانة لن تكلفه نزع شارة قائد توتنهام منه، وقال بوكيتينو: “أنه أول من أسف لما حدث، وكل ما حدث ليس جيدا، وهو لا يشعر بأنه في حال جيدة”.

وأضاف المدرب الارجنتيني: “لقد اعتذر، لقد كان رجلا وتقبل خطأه وأقر به. الكل يخطىء، لقد ارتكب خطأ وهو يعاني”، موضحا “بالتأكيد لوريس سيبقى قائد الفريق”.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *