ما علاقة اطفال سيميوني بانتقال غريزمان الى برشلونة؟

 

أكّد مدرب اتلتيكو مدريد دييغو سيميوني بقاء المهاجم أنطوان غريزمان في صفوف فريقه رغم الرغبة القوية التي أبداها برشلونة للحصول على خدماته هذا الصيف.

وارتبط النجم الدولي الفرنسي بشكل كبير بالانتقال إلى نادي برشلونة قبل نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، لكنه كشف في مقطع فيديو نشر في حزيران بعنوان “القرار” إنه باقٍ مع أتلتيكو مدريد.

 

مارادونا يبحث عن ولادة جديدة في عرين “الكارتل” في المكسيك

 

وأفادت تقارير إعلامية في ذلك الوقت أن برشلونة مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد غريزمان، وذلك لإضافته إلى خط الهجوم المتكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

وقال المدرب الأرجنتيني في مقابلة مع محطة “كادينا كوبي” الإسبانية: “أقسم لكم بأطفالي أنني لم أرَ غريزمان أبداً هناك، لم أره أبداً في برشلونة، دائماً ما شعرت أنه يريد من داخله البقاء معنا ولهذا لا يكف عن التطور”.

 

 

وحول استبعاد غريزمان من جائزة أفضل لاعب في العالم وأجاب: “ليس هنا أي تفسير لذلك لأن غريزمان كان بطل العالم، بطل كأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي، وكان أفضل لاعب في نهائي كأس العالم، في العام الماضي كان بلا شك أفضل لاعب في العالم”.

ورداً على سؤال حول إمكانية تدريب إنتر ميلان الإيطالي في المستقبل القريب واضاف: “قلت دائما أنه في يوم من الأيام سوف أدرب إنتر ميلان، لكني أعيش لحظة غير عادية مع أتلتيكو مدريد وبالتالي لا أعرف متى سأغادر لتدريب فريق آخر”.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *