ريال مدريد ينافس برشلونة على نجم اياكس

 

لا يزال اللاعب الشاب فرينكي دي يونج، نجم اياكس امستردام الهولندي، على رادارت الأندية الاوروبية بالرغم من تأكيده على بقائه مع فريقه موسم آخر على الاقل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ريال مدريد اقتحم سباق التعاقد مع فرينكي دي يونج، الذي جعل من نفسه أحد نجوم سوق الانتقالات، بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة آياكس أمستردام، إضافة إلى ظهوره بوجه مشرف مع الطواحين الهولندية في دوري أمم أوروبا.

 

إيكاردي على رادار مانشستر يونايتد

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد لديه تقارير جيدة عن دي يونج، المرتبط بالانتقال إلى برشلونة، حيث يرى النادي الأبيض أن اللاعب الشاب سوف يتأقلم جيداً ثلاثي الوسط، ولكن قد تواجه الإدارة الملكية عراقيل جمة، بسبب التعقيدات المالية ورغبة متوسط الميدان الهولندي.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن دي يونج يرغب في ارتداء قميص برشلونة، وقد ألمح في تصريحات سابقة إلى سعيه الحثيث للانتقال إلى الكامب نو خلال الموسم المقبل، سيما وأن إدارة آياكس رفضت رحيله في الميركاتو المنصرم، بسبب انخفاض العروض التي قدمها النادي الكتالوني.

ويريد ريال مدريد تعزيز صفوفه خلال الميركاتو المقبل، من أجل تطعيم دكة البدلاء بعناصر قادرة على تقديم الإضافة، وقد وضع من أجل ذلك، قائمة من اللاعبين الشباب، وعلى رأسهم فرينكي دي يونج وبيدرو جويليرمي مهاجم فريق فلومينينسي البرازيلي.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *