“ألفا” ترعى منتخب لبنان لكرة السلة في مسيرته الى بطولة العالم

 

 وقّعت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، والإتحاد اللبناني لكرة السلة، عقد رعاية للمنتخب الوطني للرجال الذي يشارك في التصفيات المؤهلة الى نهائيات بطولة العالم في الصين العام المقبل. وجرى التوقيع في مؤتمر صحافي حاشد عقد ظهر الاثنين في مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل. تقدّم الحضور رئيس مجلس إدارة ألفا والمدير العام المهندس مروان الحايك ورئيس وأعضاء اتحاد كرة السلة وحشد كبير من رجال الصحافة والإعلام.

  بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كانت رئيس الإتحاد أكرم الحلبي، تلتها كلمة الحايك الذي قال:  “ميداننا التكنولوجيا وهدفنا تحقيق إنجازات تكنولوجية لمواكبة كل جديد على صعيد العالم، وآخرها كان إطلاق الـVoLTE الأسبوع الفائت، وبموازاة ذلك نواكب الأندية والإتحادات والجمعيات والمهرجانات الرياضية من كرة القدم الى الكرة الطائرة إلى التزلج على الثلج والتزلج المائي والتايكواندو والتنس وغيرها، الى جانب الأحداث الفنية والثقافية والإجتماعية. كما ندعم قضايا ذوي الإرادة الصلبة”.

أضاف الحايك: “ها نحن نعود بقوة لدعم منتخب لبنان للرجال في كرة السلة، لأننا في “ألفا” وضعنا في صلب استراتيجيتنا الإنتقال من مشغل تقليدي إلى مزوّد للسعادة في المجتمع عبر دمج الطابع التكنولوجي والخدماتي مع الطابع الإنساني لتصبح علامة ألفا التجارية عنوانا للسعادة في كل المجالات”. وختم قائلاً: “منتخب لبنان يمثّل الوطن بأسره وأملنا كبير بالفوز على الصين الخميس المقبل، وهو ما يعطينا دفعاً كبيراً للتأهل الى نهائيات كأس العالم”.

 

– إشارة الى أنّ عقد الرعاية بين “ألفا” والإتحاد اللبناني لكرة السلة موضوع في درج وزير الشباب والرياضة محمد فنيش منذ عهد الرئيس بيار كاخيا عندما إستقدم بطولة آسيا الى لبنان الصيف الماضي، ولم يُفرج عنه في حينها وتمّت عرقلته لأسباب وضغوطات سياسية لم تعد خافية على أحد.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *