قنوبين منافس جدّي على لقب “الثالثة”… فرج عاد: نحن جاهزون!

 

بدأ نادي قنوبين منافسات بطولة لبنان لكرة السلة الدرجة الثالثة بأفضل طريقة ممكنة بعد فوزه على أبرز منافسيه هذا الموسم فريق الشياح بنتيجة (60-52)، وذلك في المباراة الاولى من الموسم.

واكد قنوبين بعد مباراته الأولى انه فريق جاهز للفوز بلقب البطولة والتأهل أخيراً الى الدرجة الثانية، بقيادة المدرب فرج عاد ويساعده جورج بعقليني.

ويسعى فريق قنوبين للتأهل الى الدرجة الثانية بعد أن شكّل فريقاً منافساً يضم عدة لاعبين بارزين، مع دعم مطلق من الادارة ومن قيادة حزب “القوات اللبنانية” ومن النائب عن منطقة جبة بشري ستريدا جعجع.

وفي حديث لموقع “Sports-Leb”، أكد مدرب الفريق فرج عاد أن الفريق جاهز وهو بدأ تحضيراته منذ فترة بهدف الدخول بقوة على البطولة، مؤكداً أن الإدارة متعاونة جداً لانجاح هذا المشروع.

 

 

واضاف فرج: “الطريق لا تزال طويلة ونحن نعطي كل مباراة اهميتها، فزنا في اول مباراة على ابرز المنافسين وهذا ما يدل على جدّيتنا في العمل هذا العام واصرارنا على الفوز والتأهل”.

وشكر عاد كل القييمين على النادي والداعمين له على رأسهم النائب ستريدا جعجع، كم شكر اللاعبين والجهاز الإداري على رأسهم رئيس النادي جو فخري، الذين يقدمون كل ما يملكون في خدمة هذا الفريشق.

ويضم فريق قنوبين هذا الموسم اللاعبين: غابي طوق، شربل سكر، رامي رزق، جوني سكر، باسكال حتّي، حنّا رحمة، شربل فخري، محمد فحص، جوني كيروز، سيمون خليل، رامي خوري، رامي مطر، سامر طوق، رشاد مطر، وسيمون طوق.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *