بودي معلولي: الإتصالات مع محطات التلفزيون لنقل البطولة انطلقت والأولوية لـ”LBC”

 

كشف صاحب شركة “نيو لوك برودكشن” المخرج بودي معلولي أنّ الإجتماع الذي ضمّ محاميه مع إتحاد كرة السلة مساء الإثنين الماضي ساهم في تنفيس الإحتقان الذي كان قائماً بين الطرفين على خلفية قرار الإتحاد الجديد للعبة بفسخ العقد مع شركته صاحبة الحقّ الحصري بتوزيع حقوق نقل بطولة لبنان، موضحاً أنّ لقاءات تمهيدية عدة سبقت إجتماع الإثنين ما جعلت أجواءه هادئة ومريحة وإيجابية، وأثمر في ختامه عن عودة الحقوق الى أصحابها والتراجع عن الدعاوى التي كانت ستقام من الجانبَين.

 

أضاف معلولي في حديث مقتضب الى موقع “sports-leb” أنّ من مصلحة الجميع أن يأتي الموسم الجديد ناجحاً بكل المقاييس الفنية والإدارية وخصوصاً المالية لأنّ لا حياة لكرة السلة من دون الأندية التي تبقى العصب الأساسي للعبة ومن دون المال لا تستطيع أن تحيا وتستمرّ.  وقال: “لا نريد أن نصل الى مكان مماثل الى المكان الذي وصلنا إليه العام الماضي، فيصير هناك لا سمح الله تهرّبٌ أو تأخيرٌ بعملية دفع الأموال، لذا يجب أن تكون كلّ الأمور واضحة وشفافة لكي لا يلحق الغبن أو الظلم أيّ من الأطراف المعنية باللعبة”.

 

وأكد معلولي أن الأولوية هي تأمين أموال الإتحاد لأنّ معظمها سيصبّ في نهاية المطاف في صناديق الأندية، وهناك إجماعٌ على تصفية النوايا وفتح صفحة جديدة من التنسيق والعمل المثمر المشترك مع الإتحاد “الذي تربطني به علاقة جيدة وطيّبة، فكرة السلة تستحقّ منا بذل كل الجهود والتضحيات من أجلها”.

 

وأشار معلولي أخيراً الى أنّ مرحلة المشاورات والإتصالات مع المحطات التلفزيونية التي ترغب بنقل البطولة للموسم الجديد إنطلقت وستستمرّ نحو أسبوع للوصول الى أفضل صيغة لنقل المباريات، كاشفاً أنّ الأفضلية هي للمؤسسة اللبنانية للإرسال، ولكن لن يتمّ البتّ بالمسألة قبل الإجتماع مع إدارة الـ”LBC” والبحث في الشروط والمطالب المتبادلة.

 

جورج الهاني

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *