أجواء ايجابية تحيط نادي الحكمة

 

كشف مصدر مطلع على اوضاع نادي الحكمة لموقع “Sports-Leb” عن أجواء إيجابية تُحيط النادي البيروتي الذي عانى لسنوات عديدة من ازمات متواصلة أتت بسبب سوء الإدارة من اللجان المتعاقبة.

واشار المصدر الى أن الهدف الأساس حالياً هو التخلص من الديون التي تراكمت على النادي منذ أكثر من سبع سنوات، خصوصاً وأن النادي مُعاقب بسبب هذه الديون من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة “الفيبا”.

وتسعى الإدارة الحالية التي تتفاوض منذ فترة مع مجموعة ممولين مقربين من حزب “القوات اللبنانية”، الى التخلص من الديون قبل تشكيل فريق منافس على اللقب، وهذا ما يُفسَر بتشكيل فريق شاب للموسم المقبل بقيادة المدرب غسان سركيس.

 

 

المصدر نفسه كشف أن تمويل نادي الحكمة لن يكون كما في السابق، بحيث يجب حلّ كل الأمور القضائية والانتهاء من كل الدعاوى، وذلك لتأمين الاستقرار الاداري والفنّي للنادي للتمكن من العمل على ارضية مناسبة.

وتبقى الأيام القليلة المقبلة كفيلة في التوصل الى صيغة مناسبة لحل المشاكل التي تحيط النادي من أجل البدء بشكل فعلي بالتحضير للمواسم المقبلة بجسم إداري وفنّي موّحد بعيداً عن كل المشاكل السابقة.

هذا ونشر قائد الفريق صباح خوري صورة له عبر حسابه الخاص على موقع “انستغرام” معلقاً عليها: “هناك اخبار إيجابية عن النادي و سنتخطى هذه الازمة في القريب العاجل”.

 


 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *