اسماعيل احمد يعود الى الرياضي.. والجمهور يسخر!

 

اقترب اللاعب المصري اسماعيل احمد من العودة الى فريق الرياضي بيروت، بعد ان امضى موسماً في صفوف هومنتمن بيروت وفاز معه بلقب بطولة لبنان لكرة السلة.

وكان احمد قد ترك الرياضي في الموسم الماضي على وقع انتقادات كثيرة من جمهور النادي البيروتي الذي وصل به الحد لاتهام اللاعب بالخيانة خصوصاً وانه شارك بقوة بصناعة امجاد الفريق في السنوات الاخيرة.

وعلّق الكثير من الجمهور على عودة اللاعب المصري، فقال احد المتابعين: “ملف المنشطات المتعلق باسماعيل احمد انتهى الان؟”، منتقداً بذلك كل الاتهمامات التي وجّهت الى اللاعب بعد انتقاله الى هومنتمن.

 

 

متابع اخر ذكّر بجواب اسماعيل احمد منذ اكثر من عام رداً على سؤال حول افضل جمهور في لبنان، حيث اجاب اسماعيل احمد في وقتها “الاسكندري المصري” مع ضحكة، وقال له: “عكل حال ما بيدملك الا قديمك يا كبير”.

وعلّق متابع بطريقة ساخرة: “اسماعيل اصبح لبناني الان وليس مصرياً”، علماً ان اللاعب يمتلك الجنسية اللبنانية منذ سنوات عدة.

 

 

كما اكد احد المشجعين للنادي الرياضي انه لم ينس تصرف اسماعيل احمد في المباراة السادسة من السلسلة النهائية من الموسم الماضي والتي جمعت هومنتمن والرياضي وفاز بها الاول، مؤكداً انه لن يصفق للاعب المصري حتى ولو لعب مع الرياضي.

يُذكر أن الرياضي قد اعلن يوم الخميس عن تعاقده مع لاعب هومنتمن هايك غيوقجيان، بعد ان امضى موسمين في صفوف بطل لبنان.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *