تأهل سهل لديوكوفيتش في تورونتو وانتهاء مشوار كيربر باكرا في مونتريال

 

أظهر الصربي نوفاك ديوكوفيتش مرة أخرى أنه طوى الاصابة المظلمة وابتعاده عن مستواه العام الماضي، بتأهله الى الدور الثالث لدورة تورونتو، سادسة دورات الألف نقطة للماسترز في كرة المضرب، بفوزه السهل الأربعاء على الكندي بيتر بولانسكي 6-3 و6-4.

وبعد أن أجبرته الإصابة على الغياب عن هذه الدورة الموسم الماضي وتنازله بالتالي عن اللقب الذي توج به عام 2016 للمرة الرابعة في مسيرته، يبدو أن الصربي استعاد المستوى الذي يخوله الذهاب حتى النهاية وتأكيد النتيجة التي حققها منتصف الشهر الماضي في ويمبلدون حين توج بلقبه الأول في الغراند سلام منذ 2016.

 

 

واحتاج ديوكوفيتش المصنف تاسعا في تورونتو التي تتناوب مع مونتريال على استضافة دورتي الرجال والسيدات، الى ساعة و25 دقيقة لحسم اللقاء لصالحه في المباراة الأولى لليوم على الملعب الرئيسي قبل أن تتدخل الأمطار الغزيرة وتعطل المباريات الأخرى المقررة في اليوم الثالث.

وينتظر الصربي الذي حقق فوزه الحادي والعشرين في آخر 24 مباراة، لمعرفة هوية منافسه في الدور المقبل وسيكون النمسوي دومينيك تييم السابع أو اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

وفي دورة مونتريال، انتهى مشوار الألمانية أنجليك كيربر، المصنفة رابعة والمتوجة بطلة لويمبلدون، عند العقبة الأولى بخسارتها في الدور الثاني أمام الفرنسية اليزيه كورنيه 4-6 و1-6.

 

 

وسهلت كيربر الأمور على منافستها الفرنسية المصنفة 34 عالميا، بارتكابها 32 خطأ غير مباشر، وودعت الدورة بعد ساعة و25 دقيقة على أرضية الملعب.

وتلتقي كورنيه في الدور الثالث الأسترالية اشلي بارتي الفائزة على البلجيكية أليسون فان اويتفانك 7-6 (9-7) و6-2.

كما تأهلت الى الدور الثالث الإسبانية كارلا سواريز نافارو بفوزها على الأوكرانية ليسيا تسورينكو 6-4 و3-2 ثم بالانسحاب.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *