جدول مواعيد مباريات اليوم

 

ينطلق الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الجمعة 10 آب/اغسطس المقبل، حيث يلعب المباراة الافتتاحية فريق مانشستر يونايتد في مواجهة فريق ليستر سيتي، في حين يلعب حامل اللقب فريق مانشستر سيتي امام ارسنال في مباراة نارية يوم الاحد 12 آب.

وكان قد فاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الانكليزي بقيادة مدربه الاسباني بيب غوارديولا متفوقاً على كل منافسيه، حيث انهى الدوري بفارق 19 نقطة عن مانشستر يونايتد الثاني.

وتأهل البطل مانشستر سيتي الى دوري ابطال اوروبا رفقة كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام الذي حلّ ثالثاً وليفربول الذي حلّ رابعاً، في حين فشل تشيلسي الخامس بالتأهل وهو سيلعب في الدوري الأوروبي.

 

وفي ما يلي جدول مباريات الدوري الانجليزي

 

 

وفي ما يلي جدول مباريات الدوري الاسباني

 


 

ويقام دربي مدريد بين ريال واتلتيكو في 30 ايلول ضمن المرحلة السابعة في سانتياغو برنابيو، و10 شباط ضمن المرحلة 23 في ملعب متروبوليتانو.

كما يقام نهائي مسابقة كأس الملك (كأس اسبانيا) في 25 ايار من دون تحديد الملعب المضيف.

 

وفي ما يلي جدول مباريات الدوري الالماني

 


 

وفي ما يلي الأندية المشاركة في الدرجة الاولى من الدوري الألماني

بايرن ميونخ، هوفنهايم، بوروسيا دورتموند، لايبزج، بوروسيا مونشنغلادباغ، باير ليفركوزن، فرايبورغ، آينتراخت فرانكفورت، فورتونا دوسلدورف، أوغسبورغ، فولفسبورغ، شالكه 04، فيردر بريمن، هانوفر 96، ماينتس، شتوتغارت، هرتا برلين، نورنبيرغ.

 

وفي ما يلي جدول مباريات الدوري الايطالي

 


 

وفي ما يلي الفرق المشاركة في الموسم الجديد من الدوري الايطالي:

جوفنتوس، نابولي، روما، ميلان، انترميلان، لاتسيو، فيورنتينا، اتالانتا، بولونيا، كالياري، فيرونا، ايمبولي، فروسيوني، جنوى، بارما، سامبدوريا، ساسولو، سبال فيررارا، تورينيو واودينيزي.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *