فيديو: ريال مدريد تعاقد مع نسخة “الممثل” من نيمار!

 

لطالما سعى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي نيمار، خصوصاً بعد مغادرته فريق برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الاسبانية.

لكن يبدو أن التعاقد مع نيمار في الوقت الحالي أمر صعب للغاية خصوصاً مع تمسك ناديه الفرنسي فيه، واعلان اللاعب انه باقٍ مع سان جيرمان منذ اسابيع قليلة.

ولا يزال ريال مدريد يبحث عن الحلول من أجل تعويض رحيل نجمه الاول كريستيانو رونالدو الى جوفنتوس منذ اسابيع، علماً انه لم يوقع مع اي مهاجم حتى الان.

 

 

وفي هذا الوقت، انضم الى ريال مدريد النجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور (18 عاماً) من فلامينغو، وهو شارك في اول مباراة لفريقه الجديد هذا الموسم التي لُعبت فجر الاربعاء في الولايات المتحدة الاميركية.

وخسر ريال مدريد امام مانشستر يونايتد بنتيدة (2-1) وهي اول مباراة تحضيرية للموسم المقبل.

والتقطت الكاميرات لقطة لنجم ريال الجديد فينيسيوس جونيور وهو يسقط ارضاً كما فعل نيمار مع المنتخب البرازيلي في مونديال روسيا 2018، حتى من دون ان يلمسه اللاعب، حيث وضع يديه على وجهه ومن ثم قام من جديد.

 

 

لكن بعيداً عن هذه اللقطة، يملك فينيسوس امكانيات عالية ومهارة ممتعة، وهو قادر على تسجيل اسمه بالسجلات الذهبية لنادي العاصمة المدريدية في حال طوّر ادائه.

 

وفي ما يلي شاهد كل ما قدمه اللاعب في مباراته الاولى

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *