رسمياً: غسان سركيس يعود الى الحكمة

 

اتفق نادي الحكمة بيروت مع المدرب اللبناني غسان سركيس لتولي ادارته الفنية في الموسم المقبل بدلاً من المدرب فؤاد ابو شقرا الذي انتقل الى نادي الشانفيل.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تجمع أعضاء اللجنة الإدارية بالاضافة الى مسؤول فريق كرة القدم في النادي والمدرب غسان سركيس.

وكان سركيس قد درّب فريق الحكمة في “ايام العز” في عهد الرئيس الراحل انطوان شويري، وكان من بين ابرز عناصر الحقبة الذهبية في النادي، بفوزه في البطولات المحلية والعربية والاسيوية.

ويأتي هذا الاتفاق في وقت يمر في النادي البيروتي في ازمة مالية كبيرة، كما أنه يعاني من ايقاف دولي منعه من التعاقد مع لاعبين أجانبي أو حتى محليين بسبب عدم تسديد مستحقات بعض اللاعبين الذين لجأوا الى الفيبا في وقت سابق.

ودرب سركيس نادي الشانفيل لمواسم عدة، وكان قد فشل في الموسم الماضي في التأهل الى المربع الذهبي بالرغم من امتلاكه للعديد من النجوم، حيث خسر امام الحكمة في ربع النهائي.

وتشير المعلومات الى أن نادي الحكمة متجّه لتشكيل فريق من الناشئين والمشاركة فيه في الموسم المقبل في حال لم يتم تأمين الميزانية المطلوبة، علماً أن الإدارة تجري محادثات مع اكثر من جهة من أجل تأمين ميزانية الموسم المقبل أو على الأقل تسديد القسم الأكبر من الديون.

يُذكر أن ادارة نادي الحكمة كانت قد أطلعت منذ أيام قليلة قائد الفريق نديم سعيد على الصورة الحقيقية في النادي، وابلغته عدم قدرتها بناء فريق منافس الموسم المقبل، ما يعني مغادرة اللاعب أسوار “القلعة الخضراء”.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *