فيديو مؤثر لكفيف عن كأس العالم يؤكد أن كرة القدم ليست مجرد لعبة!

 

قاد النجم البرازيلي فيليب كوتينيو منتخب بلاده البرازيل لتحقيق فوز غال على كوستاريكا يوم الجمعة، بتسجيله هدفاً قاتلاً في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، الذي انتهى بنتيجة (2-0).

وانشرت على صفحات التواصل الاجتماعي بعد فوز البرازيل فيديو لشاب كفيف برازيلي يحتفل بطريقة مؤثرة للغاية بهدف التقدم للمنتخب البرازيلي.

 

مونديال 2018: كوتينيو ونيمار يُنقذان البرازيل أمام كوستاريكا

 

وكانت البرازيل تحتاج للفوز بعد تعادلها المخيب في الجولة الأولى مع سويسرا (1-1). وانتظر أبطال العالم خمس مرات حتى الوقت بدل الضائع للتمكن من كسر التكتل الدفاعي الكوستاريكي ومهارة حارس مرماه كيلور نافاس، بهدف لكوتينيو (90+1) تبعه هدف لنيمار بعد ست دقائق.

وأتى الهدف الأول بعد جهد برازيلي جماعي، بدأ بكرة عرضية مرفوعة من مارسيلو، حولها البديل روبرتو فيرمينو برأسه الى غابريال جيزوس القريب من المرمى، فهيأها لنفسه وكان يهم بالالتفاف لمحاولة تسديدها تحت ضغط الدفاع، ليسارع كوتينيو المنسل بين المدافعين لتحويلها بين ساقي الحارس كيلور نافاس، مسجلا هدفه الثاني في المونديال بعد الاول ضد سويسرا.

 

جدول مباريات اليوم السبت في كأس العالم

 

أما الهدف الثاني الجمعة  فأتى بعد اختراق من البديل الآخر دوغلاس كوستا، وتحويله الكرة الى نيمار المتقدم من دون رقابة، فحولها بالقدم اليسرى في مرمى الحارس الكوستاريكي نافاس.

 

شاهد الاحتفال

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *