كازينو لبنان يُحرز الهدف بمواكبة غير مسبوقة لكأس العالم ٢٠١٨

 

عندما يمتزجُ سحرُ المكان بمتعة الحدث، يُضافُ إليهما حسنُ الإستقبال وكرمُ الضيافة، تكون النتيجة أمسية رائعة لا تشبه غيرها من الأمسيات. هذا ما قدّمه  كازينو لبنان لروّاده وضيوفه من عشّاق كرة القدم الذين كانوا حاضرين بكثافة مساء الخميس لمتابعة المباراة الإفتتاحية لكأس العالم 2018 بين منتخبَي روسيا والسعودية.

 

حشدٌ من الوسط الفنّي والإعلامي والرياضي والإجتماعي لبّى دعوة رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان رولان خوري وفريق عمله النشيط لتمضية أكثر من ثلاث ساعات على ترّاس “بايفيو” (Bayview Terrace) الذي رُمّم حديثاً، والمُطلّ على منظرٍ خلاب لخليج جونيه الشهير، وقد زُيّن بديكور مميّز يخطف الأنظار مستوحىً من كلّ ما يتعلّق باللعبة الأكثر جماهريّة في العالم، لكي يواكب حمّى منافسات مونديال 2018.

 

 

ووسط أجواء من المرح والترفيه والتحدّي، إستمتع الحضور بمشاهدة المباراة الإفتتاحية على شاشات عملاقة وُضعت خصّيصاً لمواكبة جميع مباريات البطولة حتى موعد إنتهائها في 15 تموز المقبل، وهي ستكون متاحة يومياً أيضاً أمام محبّي كرة القدم سواء في وضح النهار او عند مغيب الشمس وطبعاً خلال ليالي الصيف التي ستزيد حرارتها مع إرتفاع حرارة المنافسة.

 

إشارة الى أنّ العديدُ من المفاجآت والجوائز تنتظر زوّار الترّاس الصيفي لكازينو لبنان خلال المونديال، الأمر الذي يُضيف تشويقاً وجمالية على أجواء كأس العالم التي يعيشها هذا المرفق السياحي المهمّ للمرّة الأولى … ولن تكون الأخيرة.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *