هذه حقيقة إتفاق المدرّب أبو شقرا مع الشانفيل…

 

تحدثت معلومات في الساعات القليلة الماضية عن توصل مدرب فريق الحكمة فؤاد ابو شقرا الى اتفاق مع نادي الشانفيل لتدريب فريق كرة السلة في الموسم المقبل بدلاً من المدرب غسان سركيس.

وكان ابو شقرا قد جدد عقده منذ فترة مع نادي الحكمة، لكن يبدو ان وضع النادي والامور المالية غير الواضحة حتى الان دفعته للتفكير بالرحيل عن القلعة الخضراء.

بالنسبة للشانفيل، فهو يبحث عن مدرب بعد ان اخفق مدربه غسان سركيس بقياد الفريق الى المربع الذهبي على الاقل في الموسم المنتهي بعد خسارته في ربع النهائي امام الحكمة بالرغم من تشكيلته المدججة بالنجوم.

وفي معلومات خاصة بموقع “Sports-Leb”، فان المفاوضات بين ابو شقرا والشانفيل لم تنته بعد لكنها قطعت شوطاً كبيراً، وقد تتضمن ايضاً تعاقد الفريق المتني مع اكثر من لاعب على رأسهم المصري اللبناني المجنس اسماعيل احمد من فريق هومنتمن.

أمّا بالنسبة للاخبار المتداولة حول تعاقد الحكمة مع سركيس، فنفت المصادر لموقعنا هذه الاخبار مؤكدة ان نادي الحكمة لم يتخذ أي قرار حتى الساعة.

ويواجه فريق الحكمة مشكلة كبيرة وهي حل أزمة التوقيف الدولي قبل أن يبدأ بتشكيل فريقه للموسم المقبل، وهو يعمل ليلاً نهاراً على حل كل المشاكل في ظل كل الصعوبات الاقتصادية التي يعاني منها البلد في الوقت الحالي.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *