رئيس نادي سبيد بول شكا خليل كفوري: هدفنا المحافظة على اللقب

 

مع انطلاق السلسلة النهائية لبطولة لبنان للكرة الطائرة ومع مواجهة شمالية شمالية للعام الثاني على التوالي لإحراز اللقب تجمع بين ناديَي سبيد بول شكا البتروني حامل اللقب الزهراء الميناء الطرابلسي، أمل رئيس نادي سبيد بول خليل كفوري أن يحتفظ فريقه باللقب هذا الموسم، ووبحال كان الفوز من نصيب الزهراء فانه سيكون أول مهنئيه .

ووصف مراحل الذهاب و”الفاينل 8″ و”الفاينل 4″ من البطولة بانها كانت جيدة جداً، حيث حقق فريقه 21 فوزاً وخسارة واحدة امام نادي تنورين في الدور نصف نهائي. أضاف كفوري: “فريقنا كان منسجماً وبدا كأنه عائلة واحدة متماسكة، وقد ضمّ هذا الموسم مجموعة من اللاعبين المميزين ومنهم اللبناني الأصل وأفضل مستقبِل كايو معلوف، أشلي نمر، نجم البطولة الدومينيكاني جوزية كاسيراس الضارب في المركزَين 2 و 4، وقد اضطررنا فور نهاية مرحلة “الفاينال 4” لاستبدال الضارب المميز عندنا والمتألق على الاستقبال البرازيلي  جوزيه ريكاردو الذي تعرض للاصابة بلاعب خاطف روسي هو ديميتري شستاك (2.06 م.) لينضمّ الى ايلي النار وآدم خوري .

وواصل كفوري: “حُرمنا من المشاركة هذا العام في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في تونس، إذ لم نتمكن من تأمين الدعم المطلوب الا قبل خمسة أيام من انطلاقها، كما لم يكن لدينا الوقت الكافي لوجستياً من تجنيس اللاعب الثالث لكي يستطيع المشاركة، على رغم ان حظوظنا كانت مرتفعة ومؤكدة بالتأهل الى المربع الذهبي والنهائي .

وختم كفوري: “بعد نهاية البطولة سيكون تركيزنا على فرق الفئات العمرية والسيدات كما الحفاظ على لقب بطولة الناشئين لفئة الذكور ولمواليد 2000-2001 الذي أحرزناه الموسم الفائت”.

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *