لهذا السبب حضنت مطرانية بيروت نادي الحكمة!

 

لم يشكل الاعلان عن دعم نادي الحكمة من قبل مطرانية بيروت للموارنة، وبالتحديد من المطران بولس مطر، اي مفاجأة في الفترة الحالية خصوصاً في ظل العمل الكبير الذي تقوم به اللجنة الادارية.

مصدر مقرب من الادارة اكد لموقع “Sports-Leb” ان المساعدة التي تلقاها النادي، والتي اتت في وقت مهم جداً، تُعبّر عن ثقة المطران الكاملة بالادارة الحالية التي تعمل يداً واحدة وقلباً واحداً من أجل تأمين الاموال اللازمة لاستمرار النادي ولسداد كل الديون المتوجبة عليه.

وشكر هذا المصدر المطران مطر، مشيراً الى ان الاخير ابدى كامل الدعم للنادي الذي يمر بالفعل بأزمة كبيرة، لكن اصرار الادارة وصمودها بالتعاون مع جمهورها الكبير ابقيا الحكمة ضمن الفرق المنافسة القادرة على التأهل الى المربع الذهبي لبطولة لبنان.

واكد المصدر ان المبلغ الذي حصلت عليه الادارة من قبل المطرانية سيساعدها بكل تأكيد لتسديد القليل من ديونها ولكنه سيشجع اللاعبين على تقديم افضل ما لديهم للفوز على الشانفيل والتأهل الى نصف نهائي البطولة.

يُذكر ان الحكمة يواجه الشانفيل ضمن الدور ثمن النهائي “فاينل 8” وهما متعادلان بعدد الانتصارات (1-1)، ويلتقي الفريقان يوم الخميس المقبل ضمن المباراة الثالثة من هذه السلسلة.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *