إتحاد الأيكيدو وزّع إفادات النجاح على المدرّبين

 

وزّع الاتحاد اللبناني للأيكيدو افادات النجاح على الناجحين في دورة اعداد المدربين، كما عرض نشاطاته التي اقامها العام الفائت وروزنامة نشاطات العام الجاري، وذلك خلال حفل اقيم في مقر مدرسة سيدة اللويزة (زوق مصبح).

تقدّم الحضور رئيس اللجنة الأولمبية جان همّام ونائباه المحامي فرنسوا سعادة وجورج زيدان، القيّم المالي لمدرسة سيدة اللويزة ونادي اللويزة الأب جوزيف زغيب ممثلاً رئيس المدرسة والنادي الأب زياد أنطون، رئيس اتحاد الأيكيدو القاضي الدكتور شادي الحجل ونائبه الياس الهاشم، الأمين العام المحامي وسام سعادة واعضاء اللجنة الادارية للاتحاد، ممثلو الأندية ورجال الصحافة والاعلام.

بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من امين صندوق الاتحاد المهندس ريان زخور فكلمة القاضي الحجل رحّب فيها بالحضور وشكر كل من ساهم في انجاح الدورة والحفل. من ثم استعرض الهيكلية الجديدة للمدربين المزمع اتباعها من قبل الاتحاد، ليعود ويتوجه الى الخريجين بما يلي: “ان اهمية هذه الدورة هي انكم ستصبحون رسل هذا الفن لايصال من يريد ان يتعلم كيف يكون مقاتل سلام . وصيتي لكم ان تتذكروا انكم يوماً كنتم طالبي معرفة ولستم سوى اداة توصل من هو بحاجة الى مرتبة تعلو مرتبتكم”.

ثم  عرضت عضو اللجنة الادارية للاتحاد  المهندسة أوديت ملكون نشاطات النادي للعام الفائت والروزنامة السنوية لعام 2018.

ثم سلّم همام والحجل الافادات على الناجحين في دورة اعداد المدربين وهم: ايلي بعقليني، بلال المصري، ربيع الأيوبي، هاكوبيك روسياليان ميلاد منصور، جورج فرنسيس، رولان عيد، سليم صوري، جاد جرجس ومارون فخري.

كما تم تسليم هدية تذكارية عربون شكر الى نادي اللويزة لاستضافته الدورة تسلّمه الأب زغيب وهدية مماثلة الى عصام نجيم راعي الاتحاد.

– وفي الختام قطع كبار الحضور قالب حلوى بالمناسبة، ثم اقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *