اصابة كين ابرز ما ورد في الصحافة الانكليزية

 

ركّزت الصحف الإنكليزية الصادرة صباح الاثنين على تعرّض نجم توتنهام وهداف الدوري الإنكليزي الممتاز هاري كين، بعد الاصابة التي تعرض لها يوم الاحد والتي قد تبعده عن الملاعب قرابة الشهرين.

وتعرض كين لاصابة في المباراة التي فاز فيها فريقه على بورنموث 4-1 مساء الأحد، في الجولة الـ 30 من الدوري الانكليزي.

وخرجت صحيفة “ذا صن” بعنوان”ابقوا خارجا وإلا سنهبط”، وهي تصريحات أدلى بها أسطورة وست هام تريفور بروكينج موجّهة للجمهور الذي اقتحم الملعب في المباراة الأخيرة أمام بيرنلي (0-3).

 

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: “أوه لا، إنه هاري كين”، مع صور لكين وهو يمشي على عكازين، إثر تعرّضه للإصابة في المباراة أمام بورنموث”.

من ناحيتها، أشارت صحيفة “ميرور” إلى إصابة كين بعنوان “آلام كين لتوتنهام وإنكلترا”، واستعرضت فوز آرسنال على واتفورد بثلاثية نظيفة، مؤكّدة دور الحارس بيتر تشيك في الفوز بعد تصدّيه لركلة جزاء، فيما نقلت الصحيفة تحذيرات قائد وست هام، مارك نوبل بإمكانية مواجهة مزيد من الفوضى الجماهيرية في الفترة المقبلة.

 

 

إلى ذلك، تناولت صحيفة “ديلي إكسبريس” إصابة كين بعنوان “هاري يتألم مجددا”، وهو ما أشارت إليه أيضا صحيفة “ديلي ستار” التي بدورها أكّدت على مخاوف وست هام من عقوبة الهبوط إلى الدرجة الأولى، في حال واصلت الجماهير تعبيرها عن غضبها بهذا الأسلوب.

 

 

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *