سان جيرمان يحضر لضربة جديدة لبرشلونة بـ200 مليون يورو!

 

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نية إدارة نادي باريس سان جيرمان خطف إحدى أهم ركائز خط وسط برشلونة، وذلك في خطوة لتكرار ما فعلته مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويسعى سان جيرمان لخطف نجم خط الوسط والعامود الفقري للنادي “الكتالوني” على أرض الملعب، الإسباني سيرجيو بوسكيتس، وذلك وفقاً للرئيس ناصر الخليفي الذي حدد الهدف الثاني بعد صفقة نيمار المُدوية الصيف الفائت.

 

مورينيو يكشف مصير مخيتاريان وسانشيز

 

وبحسب الصحيفة الإسبانية فإن رئيس النادي “الباريسي” يريد التعاقد مع بوسكيتس وبسبب تجديد عقد الأخير حتى عام 2021، ليس لديه أي مانع في دفع البند الجزائي والذي تبلغ قيمته حوالى 200 مليون يورو، ليُكرر ما فعله في صفقة البرازيلي نيمار.

ورغم أن التعاقد يبدو في غاية الصعوبة لأن برشلونة لن يفرط بسهولة بنجم خط وسطه الذي يُعتبر عاموده الفقري في الدفاع والهجوم، إلا أن مصادر الصحيفة تؤكد أن الخليفي وجد صعوبات في صفقة نيمار وحققها في النهاية، فهو يعتزم على خطفه من برشلونة.

 

 

في المقابل وقع بوسكيتس عقداً مع برشلونة أخيراً، يمتد حتى عام 2021، وكان أشار في عدة تصريحات صحافية سابقة أنه لن يغادر النادي “الكتالوني” ويريد الاعتزال هنا بعد نهاية مسيرته الكروية، وهي التصريحات التي تصعب مهمة أي فريق ينوي التعاقد معه في المستقبل.