سركيس لـ”Sports-Leb”: “القوات” لم تتخلَّ عن نادي الحكمة.. ونحن ندرس دعمنا له

 

أكدت الامينة العامة لحزب “القوات اللبنانية” الدكتورة شانتال سركيس ان حزب “القوات” لم يتخلّ يوماً عن نادي الحكمة، وخطوة مكتب الرياضة بدفع الغرامة المفروضة على الجمهور هي استمرار لمسيرة الدعم السابقة.

د. سركيس عبّرت في حديث خاص لموقع “Sports-Leb” بعد المباراة، عن فرحها بأداء الحكمة الذي يقدّم افضل المستويات بامكانيات متواضعة نسبة لباقي الفرق. وتابعت: “نأمل في ان يصل الفريق الى نهائي البطولة في ظل هذا الاداء الرائع والمشوّق”.

 

الحكمة يتخطى بيبلوس ويتساوى مع الشانفيل بالترتيب

 

واضافت: “قرار مكتب الرياضة في “القوات” اتى ليسمح للجمهور بحضور المباراة، لكن ما هو مؤكد اننا نرفض ايّة تجاوزات في الملعب، وفي نفس الوقت نحن نريد تقديم كل الدعم المعنوي للنادي”.

وعن دعم “القوات” لجمهور الحكمة في هذا الوقت بالذات، أجابت: “القوات لم تخرج من الحكمة لتدخل اليها من جديد، وكل ما يُقال عن دعمنا للفريق بسبب قرب موعد الانتخابات غير منطقي وغير صحيح، لانّ الجمهور معروفٌ بتوجهّه السياسي بأغلبيته، وبالتالي لسنا بحاجة لدعم الفريق لمصالح انتخابية”.

 

 

ورداً على سؤال عن امكانية دعم حزب “القوات” لصندوق النادي ردّت سركيس: “دعم نادي الحكمة مادياً قيد الدرس، المهمّ ان يصل الفريق الى النهائي بهذا الأداء القوي والممتع”.