سيلفا يؤكد رغبة باستوري بالرحيل عن سان جرمان

 

كشف المدافع البرازيلي تياغو سيلفا قائد باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، رغبة زميله لاعب الوسط الارجنتيني خافيير باستوري بالرحيل عن فريق العاصمة في فترة الانتقالات الشتوية، في خطوة رد عليها الثاني بالنفي.

وقال سيلفا الاربعاء في تصريحات صحافية بعد تأهل سان جرمان الى نصف نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة، “أعتقد ان باستوري أبلغ النادي رغبته بالرحيل، لكنهما لم يتوصلا الى اتفاق”.

وتأخر باستوري بالعودة الى صفوف فريقه بعد عطلة الاعياد ونقلت عنه وسائل اعلام ارجنتينية انه عمل على حل مشاكل خاصة، فيما أكد اللاعب ان تأخره في العودة لا يعني بأي شكل من الأشكال انه يرغب في ترك النادي. وقال اللاعب “أحب باريس وأحب نادي باريس سان جرمان (…) لدي بعض المشاكل الخاصة لحلها”.

وفي رد على تصريحات زميله، قال باستوري الخميس عبر حسابه على “انستاغرام”، “لم أتحدث أبدا مع (تياغو) سيلفا لا عن مشكلتي ولا مستقبلي. لم أضغط أبدا على أي أحد. هذا ليس اسلوبي. لم يكن على بينة بالمشكلة التي حصلت معي والتي دفعتني الى التأخر عن العودة الى صفوف الفريق”.

وأضاف: “أكرر ان حلمي دائما هو أن أكون آخر من يرحل. كنت دائما وفيا. ليس صحيحا انني أريد الرحيل! أحب البقاء هنا لانهاء مسيرتي”.

 

الفرنسي كوكلان سينضمّ الى فالنسيا بحسب فينغر

 

وانضم باستوري، المكنى “إل فلاكو” (النحيل)، الى سان جرمان عام 2011 مقابل 40 مليون يورو قادما من باليرمو الايطالي، وكان من أول الأسماء البارزة التي بدأ النادي باستقطابها بعد انتقال ملكيته لهيئة قطر للاستثمارات الرياضية في العام نفسه.

وبعد أداء دور أساسي في التشكيلة خلال المواسم الأربعة الأولى، تراجعت مشاركته بعض الشيء في الموسمين الأخيرين.

 

 

وخاض باستوري (28 عاما) مباراته الاخيرة مع سان جرمان في 20 كانون الاول الماضي، ودع بعدها جماهير ملعب “بارك دي برانس” بحركة بيديه، في ظل صياح الجماهير “باستوري في باريس!”، بينما نقلت تقارير صحافية رغبة انتر الايطالي بضمه الى صفوفه.

ونقلت صحيفة “لوباريزيان” المحلية قول باستوري لزملائه آنذاك “سأذهب الشهر المقبل، لا تقلقوا علي”، في رغبة واضحة من اللاعب في حجز مكان اساسي مع ناد ليتاح له المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 الذي ينطلق في حزيران.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *