زيدان يُحذر من كريستيانو رونالدو

 

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ثقته الكبيرة بنجم الفريق كريستيانو رونالدو، وقدرته على تسجيل المزيد من الأهداف خلال الفترة المقبلة.

ويستعد ريال مدريد لخوض المواجهة السادسة والأخيرة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني مساء الأربعاء.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الانتقالات الشتوية؟ لم أقرر أي شيء حتى الآن”.

 

نوير الافضل في العالم متفوقاً على بوفون!

 

وتابع: “نسعى لكي نقدم مباراة جيدة أمام بوروسيا دورتموند، وصحيح أن دورتموند لم يتأهل للدور المقبل، ولكن نركز على أنفسنا فقط، وأنا سعيد مع فريقي، وتعبت من الحديث عن الموضوع نفسه، فريقي جيد وصحيح لا نسجل الكثير من الأهداف، ولكن أنا هادئ وواثق من أن ذلك سيتغير”.

وبسؤاله عن تصريح مدرب فالنسيا مارسيلينو غارسيا أن ماركوس يورينتي يستحق اللعب وأن زيدان لا يثق في لاعبي الدكة، أجاب: “لا أريد التعليق على تصريحات الآخرين، وكل شخص حر في رأيه، وأنا لست مهتماً”.

 

 

وأردف زيدان قائلاً: “أعلم أن علينا أن نواصل البحث عن حلول، وهذه هي كرة القدم، وأقول لجماهير ريال مدريد لا يجب أن تنسوا ما قام به الفريق في السابق، وأنا لم أنسى ذلك”.

وعن غاريث بيل أوضح: “سوف نرى إذا كان قادرًا على اللعب ضد إشبيلية، حيث سنقيم الوضع حين ينضم للتدريبات الجماعية مرة أخرى”.

وختم حديثه قائلاً: “كريستيانو رونالدو دائمًا يتعرض للانتقادات حين لا يسجل، والعام الماضي قدم موسماً مذهلًا، ولا زال أمامنا 6 أشهر أخرى، احترسوا من رونالدو”.