كأس العالم في الرغبي ليغ: لبنان يواجه تونغا في ربع النهائي

 

سيلعب المنتخب الوطني للركبي ليغ ثالث المجموعة الاولى مع تونغا أولى المجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي من كأس العالم المقامة في أستراليا ونيوزيلندا وبابوا غينا الجديدة حتى 2 كانون الاول المقبل.

وكان المنتخب الوطني خسر أمام أستراليا المضيفة والمرشحة الابرز لإحراز اللقب بنتيجة 0-34، وفازت إنكلترا على فرنسا 36-6، في ختام دور المجموعات، ضمن المجموعة الأولى.

وتصدرت أستراليا المجموعة بست نقاط من ثلاثة انتصارات في 3 مباريات، تليها إنكلترا بأربع نقاط من فوزين وخسارة، ثم لبنان الثالث بنقطتين من فوز وخسارتين، ففرنسا الرابعة والاخيرة بلا نقاط من ثلاث خسارات.

 

 

وكان لبنان فاز على فرنسا 29-18 وخسر أمام إنكلترا 10 – 29، وأمام أستراليا 0 – 34.

وسيلعب في الدور ربع النهائي أستراليا اولى المجموعة الاولى مع ساموا ثالثة المجموعة الثانية على ستاد داروين الجمعة 17 تشرين الثاني 2017، ولبنان ثالث المجموعة الاولى مع تونغا أولى المجموعة الثانية على ستاد كريستشورش، ونيوزيلندا ثانية المجموعة الثانية مع فيجي أولى المجموعة الرابعة على ستاد ويلينغتون السبت 18 منه، وإنكلترا ثانية المجموعة الاولى مع بابوا غينا الجديدة أولى المجموعة الثالثة على ستاد ميلبورن الاحد 19 منه.

 

 

يذكر أن المباريات منقولة على OSN SPORTS 4 HD، وعلى OSN SPORTS 5 HD.

وهنا أسماء المنتخب اللبناني: روبي فرح (كابتنا)، وميتشيل موزس (نائبا للكابتن)، وأندرو قزي، وجايمي كلارك، وأحمد اللاز، وكريس صعب، ونيك قسيس، ومايكل ليشع، وريمون مجللي، وريمون سباط، وبلال معرباني، وعباس مسكي، وأنطوني ليون، وتيم مناع، وآدم دويهي، وداني بركات، وميتشيل معماري، والياس سكر، وأليكس طوال، وجليل درباس، وجايمس الياس، ورييس روبنسون، وجايسون وهبي، وترافيس روبنسون، ودانيال أبو سليمان.