ميسي من دون راحة منذ انطلاق الموسم الحالي

 

بدأ هداف برشلونة التاريخي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الموسم الحالي بشكل مميز، إذ ساهم في تصدر فريقه للدوري الإسباني، كما قاد منتخب بلاده للتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ميسي لم يحصل على راحة طوال الموسم الجاري، إذ شارك في جميع المباريات السبع بالدوري الإسباني ومباراتي دوري أبطال أوروبا مع برشلونة، بالإضافة إلى 4 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال بمعدل 1350 دقيقة حتى الآن.

 


إقرأ ايضاً: شكراً ميسي… والآن؟


 

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يتفوق على جميع اللاعبين في الدوري الإسباني من حيث دقائق اللعب، ولم يكن يلاحقه سوى دانيال كارفاخال، لاعب ريال مدريد، الذي غاب عن مباراة فريقه الأخيرة ضد إسبانيول ومواجهتي منتخب اللاروخا بسبب مرضه، وشارك في 990 دقيقة فقط.

وواصلت الصحيفة أن ميسي لن يغيب عن مباراة أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل، إذ لن يخاطر إرنستو فالفيردي بتطبيق المداورة في مباراة هامة، وهو ما يعني إمكانية جلوس اللاعب على دكة البدلاء في مباراة مالاجا بكامب نو يوم 21 تشرين الأول، كما أنه بالقطع سيغيب عن لقاء دور الـ32 من كأس الملك.

 

 

وسجل ميسي 11 هدفا في الدوري الاسباني وهدفين في دوري أبطال أوروبا بالإضافة لإحرازه هاتريك ضد الإكوادور قاد به الأرجنتين لكأس العالم.