نصّار أعلنت عن التطبيق الرياضي المجاني على الهاتف الخلوي

 

برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة العميد الركن عبد المطلب حناوي، اعلنت المدربة مايا نصار، المتخصصة في اللياقة البدنية، رسمياً عن مشاركتها في مسابقة دولية في كمال الأجسام في لندن وعن اطلاق اول تطبيق مجاني من نوعه على الهاتف الخليوي والمتضمّن معلومات وارشادات رياضية وغذائية.

جاء الاعلان الرسمي خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في مطعم "بلو بورت" في "الزيتونة باي" ببيروت، وتقدّم الحضور صاحب الرعاية الوزير حناوي ووزير البيئة محمد المشنوق ووزير الثقافة روني عريجي، رؤساء إتحادات اليخوت الكومودور ادمون شاغوري والرماية بيار جلخ، والتزلج على الثلج شربل سلامة واعضاء اتحادات، رؤساء وأعضاء اندية، عائلة المدربة نصار، أصدقاء وحشد من رجال الصحافة والاعلام.
 

– بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم عُرض فيلم وثائقي عن نصار للتعريف عنها وهي الناشطة في الحقل الرياضي.

 

– والقى مدير عام "سبور ايفازيون" بسام الترك كلمة جاء فيها "ان مايا نصار تمثّل الرياضية التي تملك التصميم والارادة والتضحية والتدريب الجدي، ولقد وصلت هذه الرياضية الى العالمية عندما احرزت لقب مسابقة دولية في كمال الاجسام اقيمت في لندن، وبدأنا المسيرة معاً عندما وافقت على ان تكون ضمن روزنامة الرياضيين التي جرى الاعلان عنها قبيل انتهاء السنة المنصرمة".

أضاف الترك: "مايا تملك اكثر من مائة الف معجب على صفحتها على التواصل الاجتماعي وها نحن هنا للاعلان عن اطلاق اول تطبيق مجاني من نوعه في لبنان على الهاتف الخليوي والمتضمن معلومات وارشادات رياضية وغذائية".
 

 

– بدورها، تحدثت مايا نصار وابرز ما قالته: "اود ان اشكر الوزير حناوي على دعمي في المشاركة في مسابقة دولية في نيسان المقبل، ان التطبيق الذي اعلن عنه اليوم هو الاول من نوعه في لبنان وبات خلال عشرة ايام في الصدارة. لقد تحوّلت من سيدة بدينة مع وزن زائد الى سيدة تملك جسماً مميزاً وهذا الأمر اكملته باحرازي لقب مسابقة دولية في كمال الاجسام العام الفائت في لندن، ومهمتي تتلخص بجعل الناس يدمنون على الرياضة.

وشدّدت نصار على مجانية التطبيق وهو نتاج جهد سنوات من العمل المضني، وشرحت على شاشتين عملاقيتين آلية التطبيق على الهواتف الخليوية.
 

 

– الكلمة الأخيرة للوزير حناوي الذي قال "ان هدف مايا نصار عبر اطلاقها التطبيق الرياضي هو نبيل موجّه الى كل الأجيال وخاصة جيل الشباب لانه يرشدهم الى المعلومات والارشادات الرياضية، وهي مبادرة شجاعة من مايا نصار، وأدعو اللبنانيين الى الاستفادة القصوى من هذا التطبيق، واشكر مايا على هذا العمل".
 

 

– ثم اجابت نصار على اسئلة الصحافيين، وفي الختام ، اقيم حفل عشاء على شرف الحاضرين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *