الزمالك : التفاوض جارٍ مع بوطيب للموافقة على تقسيط مستحقاته وحل الأزمة يعنى رفع إيقاف القيد - SportsLeb

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك : التفاوض جارٍ مع بوطيب للموافقة على تقسيط مستحقاته وحل الأزمة يعنى رفع إيقاف القيد - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 03:29 مساءً

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمى لنادى الزمالك أن أزمة إيقاف قيد النادى بسبب مستحقات خالد بوطيب، والتي أعلن الاتحاد الدولى قراره فيها بإيقاف القيد 3 فترات، متوقفة على حل الأزمة مع اللاعب.

وقال سالم، فى تصريحات صحفية ، إن التفاوض جارٍ مع اللاعب لتسوية المستحقات والموافقة على تقسيطها، وحال الوصول إلى حل مع بو طيب قبل فتح باب القيد سيتم حل أزمة إيقاف القيد، ويكون من حق الزمالك قيد لاعبين.

وأضاف المتحدث الرسمي للزمالك، أن الوقت مازال متاحاً أمام النادى للوصول إلى حل، لتجنب تطبيق عقوبة إيقاف القيد.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " قد أصدر بياناً بقائمة الأندية التى لا يحق لها قيد اللاعبين بسبب القرارات الصادرة من المحكمة الرياضية "كاس"، ومن بينها نادي الزمالك بسبب قضية المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق السابق.

وكان نادي الزمالك قد أعلن تلقيه خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

ونشر الاتحاد الدولي بيانا على موقعه الرسمي لقائمة الأندية الممنوعة من القيد، من بينها إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد بداية من يوم 24 أبريل الجاري، وحتى سداد غرامة خالد بوطيب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق