سيلفا يعلن الرحيل عن تشيلسي - SportsLeb

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيلفا يعلن الرحيل عن تشيلسي - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 03:17 مساءً

أعلن البرازيلي تياجو سيلفا، مدافع فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، الإثنين، رحيله عن النادي الإنجليزي، نهاية الموسم الجاري، بعد مشاركته معه في 150 مباراة.
وانضم اللاعب، البالغ من العمر 39 عامًا، إلى صفوف تشيلسي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في 2020، بعقد مدته عام واحد فقط، لكنه أصبح ركيزة أساسية ضمن دفاع الفريق أثناء فترة انتقالية في تشيلسي.
وفي موسمه الأول مع تشيلسي توج سيلفا مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخ النادي الإنجليزي، بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.
وبرحيل سيلفا، سيبقى في صفوف تشيلسي لاعبان فقط من 23 لاعبًا في القائمة، التي خاضت نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021 تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل، وهما رييس جيمس، قائد الفرق، ونائبه بن تشيلويل.
وقال سيلفا في مقطع فيديو عبر الموقع الرسمي للنادي اللندني: «تشيلسي يعني لي الكثير، لقد استهدفت في البداية البقاء هنا لموسم واحد، وانتهى الأمر بأربع مواسم لي ولعائلتي».
وأضاف المدافع البرازيلي: «لقد بذلت أقصى جهد، وقدمت كل ما لدي للفريق، ولكن للأسف لكل شيء بداية ونهاية».
وأشرك ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب تشيلسي، اللاعب في 22 مباراة بالدوري الإنجليزي الموسم الجاري، ولكنه ابتعد تدريجيًا عن الحسابات في الفترة الأخيرة، واكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في أربع مباريات متتالية خلال مارس وأبريل.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق