على مكتب رئيس بلدية عين الباشا .. الحشرات تغزو اللواء و"بكمات الرش" غائبة عن المشهد - SportsLeb

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على مكتب رئيس بلدية عين الباشا .. الحشرات تغزو اللواء و"بكمات الرش" غائبة عن المشهد - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 03:14 مساءً

سرايا - اشتكى عدد من أهالي لواء عين الباشا من ازدياد أعداد الحشرات مع أول ارتفاع لدرجات الحرارة ودخول الأجواء الصيفية ، حيث لوحظ في الآونة الأخيرة تواجد حشرات حول منازل المواطنين بأعداد كبيرة وبأنواع مختلفة في ظل غياب الإجراء البلدي لمكافحة هذه الظاهرة .

أهالي لواء عين الباشا اشتاقوا لرؤية "بكمات الرش" التي كانت تجوب اللواء في السابق للتصدي لأسراب الحشرات والقضاء عليها قبل أن تتكاثر بهذه الأعداد الكبيرة ، حيث لا يزال أهالي اللواء مستمرون في رصد وانتظار ظهور أحد بكمات البلدية الخاصة بالرش لتنظيف الأحياء السكنية في عين الباشا من الحشرات .

جدير بالذكر أن منطقة عين الباشا تعتبر منطقة زراعية ، وهو الأمر الذي يساهم في توفير بيئة خصبة للحشرات بأن تتكاثر بأعداد كبيرة وتنتشر في المنطقة إن لم يتم مكافحتها والقضاء عليها .

وحاولت سرايا التواصل مع رئيس البلدية السيد جمال الواكد الفاعوري لأخذ رد وتعليق على هذه الشكوى ، لكنه لم يجب على اتصال سرايا ، فيما تحفظ وكالة سرايا الإخبارية حق الرد للرئيس في أي وقت شاء .
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق