طلع كنز محدش عارف أهميته!!..لو عندك تلفزيون قديم تعالى أقولك ازاي تطلع منه الكنز وتبق مليونير.. ياريتني عرفت من زمان!! - SportsLeb

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلع كنز محدش عارف أهميته!!..لو عندك تلفزيون قديم تعالى أقولك ازاي تطلع منه الكنز وتبق مليونير.. ياريتني عرفت من زمان!! - SportsLeb, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 01:40 مساءً

ظل التلفاز متواجدا منذ زمن بعيد، إلا أن التقدم التقني الراهن ساهم في تناسي الناس لقيمته وإقدامهم على التخلص منه دون إدراك أنه يعتبر مخزنا للتحف الأثرية، لذلك، سوف نولي في هذا المقال اهتماما للكشف عن الكنوز المستترة داخل هذه الآلة العتيقة، من المهم ذكر أن التلفاز القديم يضم مجموعة من المواد والعناصر الثمينة والنادرة، التي يمكن استغلالها مرة أخرى في تصنيع مكونات ذات أهمية، لنرى سويا كيف نستخرج الأجزاء القيمة من التلفاز العتيق.

كنز التلفزيون القديم

يمكن استخلاص هذا الذخر، ويجب أن يتحلى الفرد الذي يقوم بالمهمة بالخبرة في التعامل مع الأدوات الإلكترونية والكهربائية وفهم كيفية تفكيكها لتفادي الإصابة بأي ضرر شخصي، يشتبه أن بعض هذه الأدوات تضم موادا مؤذية، وعند إزالة غلاف التلفاز بواسطة مفك البراغي، من اللازم تحضير مجموعة من الأدوات والمعدات الإضافية، إلى جانب ذلك، من المهم أن يتمتع الشخص المسؤول عن العملية بسلسلة من القدرات الفنية لضمان أن تتم بنجاح وأن يلتزم بكافة الخطوات ويأخذ الحيطة اللازمة أثناء إجرائها.

طلع كنز محدش عارف أهميته!!..لو عندك تلفزيون قديم تعالى أقولك ازاي تطلع منه الكنز وتبق مليونير.. ياريتني عرفت من زمان!!

تعرف علي خطوات إستخراج القطعة الثمينة

قبل المباشرة، ينبغي أن تجرى هذه الإجراءات تحت رقابة أفراد مختصين للحيلولة دون وقوع أي أضرار كهربائية أو صحية، وقد صُممت هذه الخطوات على النحو التالي:

تحضير المعدات اللازمة مثل مفكات البراغي. استعمل أداة فتح البراغي لإزالة البراغي المثبتة في القسم الخارجي من جهاز التلفاز. بعد ذلك، قم بإزالة القسم الخارجي عن القسم الداخلي للتلفاز. من الضروري انتقاء الأدوات الملائمة للشروع في تفكيك المكونات الداخلية واستخلاص وحدة الضغط الكهربائي الموجودة داخل الجهاز التلفاز، حيث يمكن تجزئة هذه القطع بيسر عبر الاعتماد على الحرارة. بمجرد استخراج أداة الضغط، يصبح بالإمكان توظيفها في إنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات المفيدة كالتيزرات الكهربائية، أو في عمليات تركيب وتفعيل مصابيح النيون وأنواع مختلفة من الأدوات الإلكترونية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق